loader

أخبار عاجلة

رياضة

قال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري السبت إن منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين بدأ المرحلة النهائية للمشاركة في بطولة العالم للعبة التي ستقام في اليابان خلال الفترة 12 حتى 26 مايو الجاري عبر اقامة معسكر تدريبي في تركيا يستمر 10 أيام.

وأضاف الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش المعسكر أن لاعبي المنتخب المشاركين بالبطولة العالمية هم فيصل سرور وفيصل الراجحي وأحمد نقا و ضاري بطي وناصر فرج وحمد حجي وعبدالله العنزي إضافة للاعبتين ملاك هادي وسجى العازمي مشيدا بحماسهم وجديتهم بالتدريبات سواء بالكويت أو بمعسكرهم الخارجي.

وأكد أن لاعبي ولاعبات "أزرق القوى للمعاقين" يبذلون قصارى جهدهم للاستعداد الأمثل للبطولة التي تكتسب أهمية كبيرة في هذه النسخة كونها مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة المقررة في العاصمة باريس هذا الصيف إذ يعد المعسكر ختاما للاستعداد بعد خوضهم عدة بطولات إقليمية في الأشهر الماضية.

وتابع أن اللاعبين يدخلون بمعنويات عالية رغبة منهم لاعتلاء منصات التتويج في البطولة الأقوى لهذه الرياضة منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية الكويتية للمنتخبات الكويتية في جميع الألعاب ما أثمر تحقيقها للعديد من الإنجازات الكبيرة.