loader

أخبار عاجلة

محليات

 أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح أن طريق الإصلاح والبناء يحتاج الى مضاعفة الجهود ويمهد إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية في التطوير والتنمية لافتا إلى سعي الجميعا لوضع الأسس والحلول للمشاكل القائمة وفق القوانين واللوائح المنظمة.
جاء ذلك في تصريح للشيخ عبدالله سالم العلي نقله بيان صحفي صادر عن المحافظة عقب ترؤسه اليوم الأربعاء الاجتماع التنسيقي الأول بحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة.
وقال الشيخ عبدالله سالم العلي إن العمل المشترك والتنسيق الدائم بين المحافظة والجهات الحكومية المعنية يدفع باتجاه تحقيق تطلعاتنا لإنتاج حلول واقعية وملموسة مضيفا أن ذلك يأتي انطلاقا من إيماننا بأهمية الشراكة والتعاون في سرعة الإنجاز والتطلع لمستقبل.
وأشار إلى "أننا أمام تحديات كبيرة وعلينا التمسك بروح الفريق الواحد للنهوض بعاصمتنا الكويت إلى المكان الذي تستحق" موجها الشكر إلى ممثلي الجهات الحاضرة كافة على ما أبدوه من استعداد دائم لترجمة ما تم استعراضه الى واقع عملي ملموس وتذليل العقبات وصولا الى تحقيق الطموحات.
وحضر الاجتماع رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد والمدير العام للهيئة العامة للصناعة بالتكليف المهندس محمد العدواني وعدد من المسؤولين بالمحافظة ووزارة الداخلية ووزارة الأشغال العامة ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وبلدية الكويت والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة للبيئة.