loader

أخبار عاجلة

رياضة

بات فريق مانشستر سيتي على بعد إنجاز تاريخي من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع السيتي رصيده إلى 88 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، متفوقا على أرسنال بفارق نقطتين بعد تساوي الفريقين في عدد اللقاءات بواقع 37 لكل منهما.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، بعد عرضية مميزة من البلجيكي كيفن دي بروين على حدود خط المرمى، لتجد قدم إرلينغ هالاند الذي لم يتهاون في هز الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عاد هالاند للتسجيل مرة أخرى عبر ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة، ليقود فريقه نحو 3 نقاط مثيرة.

وبهذا الانتصار تأجل خسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة من عمر البريميرليغ.

وأصبح السيتي في حاجة إلى الفوز فقط على أرضه في ملعب الاتحاد أمام وست هام يونايتد في الجولة الختامية لحصد لقب الدوري الإنجليزي، دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال وإيفرتون، المقامة في التوقيت ذاته، في ظل تفوق فريق غوارديولا بفارق نقطتين على رفاق ميكيل أرتيتا.

 

وخسر توتنهام مباراته ضد مانشستر سيتي، ليخسر كذلك فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ما منح البطاقة الإنجليزية الرابعة إلى أستون فيلا، فيما اكتفى فريق أنجي بوستيكوغلو بالصعود إلى يوروباليغ.


مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد