loader

أخبار عاجلة

رياضة

خطف خيطان البطاقة الأخيرة في الدوري الكويتي الممتاز بفوزه 1-0 على الجهراء، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة  في مجموعة الهبوط.

واستفاد خيطان من خسارة منافسه على بطاقة البقاء فريق الشباب، والذي سقط في عقر داره في مواجهة كاظمة 0-2.

ورفع خيطان رصيده إلى 21 نقطة، مقابل 14 نقطة للجهراء، الذي رافق الشباب إلى مصاف فرق الدرجة الاولى، علما أن كاظمة حجز البطاقة الأولى في مجموعة الهبوط الخاصة بتواجده في الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

وسجل هدف البقاء لخيطان، يعقوب الطراروة، في الدقيقة 21، فيما لم تنجح محاولات الجهراء للعودة بنتيجة المباراة.

واعتمد خيطان خطة هجومية منذ بداية المباراة بتواجد فهد الرشيدي، ويعقوب الطراروة، وأيضا البرازيلي ويلينغتون يعاونهم من وسط الملعب محمد عبيد، فيما تراجع الجهراء للدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة.

وتراجع مردود خيطان بعدما أمن التقدم،  فيما لم ترتق هجمات الجهراء لإدارك التعادل لتنتهي المباراة بفوز ثمين لخيطان ضمن على إثره البقاء في دوري الأضواء بالموسم المقبل.

 

وأدار المباراة الحكم أحمد العلي الذي عاد لتقنية الفيديو مرة واحدة بعد أن احتسب ركلة جزاء لخيطان (89) بعد تلاحم بين لاعب خيطان محمد عبيد ومدافع خيطان، ليغلي ويشير إلى استمرار اللعب.

وعلى استاد الشباب بالأحمدي، نجح البرتقالي بقيادة مدربه محمد دهيليس في تحقيق فوز مستحق على أصحاب الأرض 2-0.

وسجل محمد العازمي هدف التقدم في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، فيما أضاف بندر بورسلي هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتتهي آمال الشباب في البقاء بالدوري الممتاز.