loader

أخبار عاجلة

محليات

 أكدت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان أهمية التعاون الثنائي بين وزارة (الأشغال) وبلدية الكويت مع محافظة العاصمة لتحقيق التنمية الحضرية المستدامة والتخطيط العمراني الذي يتماشى مع التصاميم الحديثة ويحاكي الوضع البيئي والتراثي لعاصمة دولة الكويت.
وقالت الوزارة في بيان أن ذلك جاء بعد استقبال الوزيرة المشعان اليوم الثلاثاء محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح للتباحث حول سبل تعزيز التعاون الثنائي ومحاور الشراكة الإستراتيجية بين (الأشغال) و(البلدية) مع محافظة العاصمة.
وأضاف البيان أن الوزيرة المشعان أثنت على دور المحافظة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التواصل والتنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية المعنية وإضفاء روح التعاون والعمل المشترك بين الطرفين.
من جانبه قال محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح إنه تم خلال اللقاء مناقشة مقترحات تهدف لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين وسبل دعم مشاريع (الأشغال) و(البلدية) في مختلف المجالات.
وأعرب عن خالص تقديره للجهود التي تبذلها وزارة (الأشغال) وبلدية الكويت مشيدا بمبادراتهم لتطوير البنية التحتية ومشاريع الصيانة العامة في مناطق العاصمة.