loader

أخبار عاجلة

رياضة

اختتمت اللجنة التفقدية للاتحاد الخليجي لكرة القدم زيارتها التفقدية إلى دولة الكويت، للاطلاع على جاهزية الاتحاد الكويتي لاستضافة بطولة "خليجي 26" .

 

واتت زيارة اللجنة التفقدية ضمن الزيارات المجدولة للجنة لدى الدولة المستضيفة، حيث تم الوقوف على آخر استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لاستضافة بطولة الخليج والتي ستقام خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025.

 

وتم خلال الاجتماع الاستماع للمقترحات والتوصيات الخاص بالملاعب والمنشآت والمرافق الخاصة بالبطولة.

 

وأشار الأمين العام للاتحاد الخليجي السيد جاسم الرميحي بأن الزيارة الأخيرة كانت ناجحة كسابقاتها، مؤكدا على انه منذ انتهاء خليجي 25 بالبصرة، واعتماد الكويت كمستضيف لبطولة خليجي 26، بادر الاتحاد الكويتي والهيئة العامة للرياضة وكافة القطاعات بالسعي لتذليل كافة الصعوبات والاستجابة لكافة متطلبات اللجنة التفقدية، الأمر الذي انعكس ايجابياً على سير استعدادات دولة الكويت للاستضافة.

 

وختم الرميحي حديثه بأنه سيتم رفع تصور كامل للمكتب التنفيذي على الملاحظات التي ابدتها اللجنة والتي لابد من العمل عليها حسب الجدول الزمني الذي تم وضعه من خلال الاجتماعات التي عقدت خلال هذه الزيارة، مشيرًا في الوقت نفسه بأن هناك زيارات مكثفة في الفترة القادمة للوقوف على آخر استعدادات الكويت للبطولة.


مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد