loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

نجوم «فانزو»: فيلم عائلي الأول من نوعه عربياً


عبر نجوم الفيلم الكويتي الجديد فانزو عن سعادتهم بان يتزامن عرض الفيلم الجديد مع عيد الاضحي المبارك. حيث انطلقت العروض الخاصة للفيلم مساء أول من أمس (الثلاثاء)11 يونيو الحالي في صالات شركة السينما الكويتية الوطنية – سينسكيب – في مول 360.

وفي تصريح خاص قال النجم الكوميدي بشار الجزاف: انها التجربة الثانية مع شركة – ليتل دورز – بعد التجربة الناجحة في فيلم أش مان مع المخرج عباس اليوسفي. الذي أعود للتعاون معه وكوكبة من النجوم حيث فيلم فانزو الذي يجمع بين التمثيل الحي والانيميشن.

وأستطيع القول باننا امام فيلم عائلي الاول من نوعه في العالم العربي حيث الاحترافية الفنية الرفيعة المستوى التي تمزج بين الدراما السينمائية الحية والرسوم المتحركة بمواصفات تقنية عالمية.

من جانبه، قال النجم السعودي طارق الحربي: ان فكرة دمج شخصيات فانتازية في عالم واقعي بحد ذاتها فكرة جريئة وبحاجة الى تمرس وخطوات مدروسة لان عدم تنفيذها بشكل سليم وصحيح يؤدي الى نتائج غير مرضية. وهنا أجدها فرصة مناسبة للاشادة بالتجربة وبكل تفاصيلها على صعيد الانتاج وعبر مراحله وبالذات التعاون مع هذا الفريق الفني الاحترافي سواء على صعيد النجوم او التقنيين وايضا المخرج عباس اليوسفي والمنتجة المتميزة الزين الحميضي وفريقها الرائع.

وقال الفنان بشار الجزاف: كما اسلفت فاننا امام فيلم عائلي كويتي – خليجي يدمج شخصيات خيالية صممت خصيصا لهذا الغرض بمواصفات عالمية من عالم فن (الجيميننغ) والمغامرات في عالم واقعي. وأكد الجزاف: في فيلم فانزو الرهان على صناعة مستوى انيميشن يوازي الانتاجات العالمية التي تنتج من قبل افضل الاستوديوهات وأضخمها بل وأكثرها كلفة عالميا. متطلعين ان ينال العمل اعجاب جمهورنا الحبيب في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي.

فيما أشار الفنان السعودي طارق الحربي الى ان الفيلم يمزج بين جملة من الفنون الابداعية حيث التمثيل الحي والرسوم المتحركة والموسيقى والغناء في اجواء من المغامرات المشوقة التي كتبت ورسمت ونفذت بعناية واحترافية.

مشيرا الى ان الفيلم يحتوي على 50 دقيقة من الانيميشن المرسوم والمنفذ بجودة انتاجية عالية المستوى بالاضافة الى حوالى 1200 لقطة وهو رقم كبير جدا في صناعة كهذه وتجربة سينمائية كهذه. وحري بالذكر ان فيلم فانزو يقدم في عرض خاص في دول الكويت بدءاً من الثلاثاء 11 يونيو الحالي بالتعاون مع سينسكيب التي تقدم دائما كل الدعم والاسناد للسينما الكويتية. وبعده سيجد طريقه لجمهور السينما في الايام المقبلة.

وفيلم فانزو يأتي في اطار عائلي من اخراج المخرج عباس اليوسفي الذي اخرج فيلم أش مان ومن انتاج الزين الحميضي شركة (ليتل دورز) ومن بطولة كوكبة متميزة من الفنانين يتقدمهم الفنان بشار الجزاف والفنان السعودي طارق الحربي والذي يمثل اضافة حقيقية لرصيد التجربة.

كما يشارك في الفيلم الفنانة زينة الصفار وعدد آخر من النجوم الشباب. وفي ختام تصريحه قال النجم بشار الجزاف: انها دعوة لجمهور وعشاق السينما الكويتية والخليجية للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية التي تدهشنا وتمتعنا وتسعد جميع افراد العائلة في وجبة كوميدية مشبعة بالمغامرات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات