loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«القوى العاملة»: تحديث عناوين السكن أو وقف جميع المعاملات


وقال اليوسف في حديث مع نائب المدير العام للتخطيط والتطوير الإداري بالتكليف في الهيئة العامة للقوى العاملة رباب العصيمي: إن اي شخص يقوم بتغيير مقر سكنه من المفترض أن يقوم بالتغيير في القوى العاملة وإن لم يقم بتغيير مقر سكنة يعتبر مخالفاً.

وقالت العصيمي للوزير اليوسف انه خلال شهر مارس الماضي تم تدشين خدمة الربط مع المعلومات المدنية، وتم الطلب من أصحاب العمل الدخول للخدمة وتحديث بياناتهم وبعد عطلة العيد ايقاف جميع معاملات أصحاب العمل لحين تحديث بياناتهم.

ومن جانبه، قال رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد عبدالله بإشراف ودعم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف تم القيام بجولة تفتيشية على 4 مناطق وهي جليب الشيوخ وخيطان والمنقف والمهبولة وتم حصر عدد كبير من المباني المخالفة وتم البدء باتخاذ الإجراءات مباشرة، وتم إعطاء بعض العقارات مهلة 48 ساعة لإزالة المخالفات.

وأكد ان العمل جماعي بالتعاون مع بلدية الكويت حيث تم رصد المباني المخالفة وانذارها 48 ساعة، وبلدية الكويت سوف تقوم بإزالة المخالفات بالقوة في حالة عدم تنفيذها، كما أن وزارة الكهرباء والماء سوف تقوم بدورها بقطع التيار الكهربائي عن أي مبنى مخالف، وايضا القوة العاملة تقوم بدورها بالتدقيق على قاطني هذا المباني وللتأكد من مطابقة السعة الاستيعابية المحددة حسب النظم واللوائح وعدم وجود تكدس في هذا العقارات.

واكد اللواء خالد عبدالله أن الحملات التفتيشية سوف تستمر صباحا ومساء، مبينا أنه خلال فترة بسيطة سوف نقضي على المخالفين مطالباً أصحاب العقارت المخالفة بأن يزيلوا المخالفات مؤكدا ان فرق التفتيش لن تتأخر في الوصول للمخالفين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات