loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

عايض «بدَّع» وبهاء سلطان «مميز» وتامر عاشور «سلطن»


استكملت ليلة عمر 2024 حفلاتها على ارينا الكويت، وذلك بمشاركة عدد من النجوم ومنهم عايض وبهاء سلطان وتامر عاشور، وقد شهد الحفل حضوراً كثيفاً واقبالا من الجمهور ومحبي النجوم المشاركين، وتأتي هذه الحفلة ضمن العديد من الحفلات التي تقيمها شركة ليلة عمر للانتاج الفني على مدار السنة، واختيار العديد من النجوم ضمن اجندة مختارة بعناية من قبل المنتج عبدالعزيز الزيدي.

وفي الفقرة الاولى شارك النجم السعودي عايض الذي بادر الصحافة قائلاً: خلال لقائه معهم: للامانة انا محظوظ في ان اكون خلال عشرة ايام احيي اكثر من حفلة واكون وجها لوجه مع كل الاحباب من جمهوري الذي اكن له التقدير والاحترام.
واضاف ايضا: في هذه الحفلة اقدم عدداً من الاغاني الجديدة لي خاصة انني سعيد في مشاركتي مع نجوم مثل بهاء وتامر وسعيد فخور بذلك في اني مع قامات كبيرة.

وعن جديده قال: هناك دويتو سيجمعني مع الفنانة اميمة طالب في أغنية جديدة، وسبق ان تعاونت معها في اغنية، وسوف نكرر هذا التعاون معها خاصة انني اعتبرها صديقة ومقربة مني، وبعدها التقى الجمهور وأدى عدداً من الاغاني ومنها تجيني وردي ونسيتني وذكراك، ثم قدم دويتو مع المطرب فهد السالم في اغنيتين وشتبون واغنية شاء ربي ثم استراحة محارب ولا حول ووالله ما يرمش وتعبت اكذب وجزى الله خير وخورافيه ويا هيه وليلي وفمان الله وساقي العطش، وقدم عايض أغنية تخيل، وهي من كلمات الشاعر الراحل بدر بن عبدالمحسن وغناء عبدالمجيد عبدالله وكان لهذه الأغنية طابع خاص، حيث كانت الأولى على خشبة المسرح بعد وفاة الشاعر.

اما الفنان بهاء سلطان، فقد ادى عدداً من الاغاني الجديدة والقديمة ومنها تعالى وقلبه بيوجعه وانا غلطان وتعال ادلعك وانا مصمم وقوم اقف وانت بتكلمني وقلبك ياحول الله وياترى يا حبيبي كما يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تألقه أخيراً بأغنية الجائزة الكبرى من مسلسل كوبرا، والذي قدمه محمد إمام في النصف الثاني من رمضان 2024.

وبعده شارك الفنان تامر عاشور وادى عدداً من الاغاني ومنها حكايات وده حكاية وهاجي على نفسي وتيجي نتراهن وتسلم وهيجيلي موجوع وكنت فين وميدلي الحان وخلصانة الحكاية ومفيش جدعنة وعدداً من الاغاني الاخرى التي نالت على استحسان الحضور وتفاعلهم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات