loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مجلس الأمة.. «تنازلات عن الأولويات»!


خيم الهدوء على اجواء مجلس الامة الذي بات اقرب إلى القبول بالأمر الواقع وخفض سقف القضايا المطروحة سواء السياسية أو المعيشية أو الخدماتية وبدا ان التريث يغلب على تنسيق عضوية اللجان وتهدئة السباق الرئاسي.

وكشفت مصادر لـالنهار ان الوزير المحلل اصبح جاهزا، حيث قالت ان الحكومة تود ان يكون تمثيل النواب في التشكيلة الوزارية بأكثر من نائب، موضحة ان الحقيبة الوزارية عرضت على النائبين عيسى الكندري وفهد المسعود، وهناك قبول تام من قبل الاول بينما الثاني لا يزال يبحث الامر ويرجح ان يقبل بها.

من جانبها، قالت النائب جنان بوشهري ان بيان وزارة الصحة بشأن توفر الأدوية يناقض الواقع، فهناك نقص في الأدوية حيث تحول الامر إلى ظاهرة يعاني منها القطاع الصحي الحكومي ومتلقي الرعاية الصحية.

من جانبه، رفض النائب ماجد المطيري ما اسماه تخبط القرارات وخضوعها للمزاجية في وزارة التربية، مضيفا انه من غير المعقول ادراج خريجي التربية البدنية من خارج الكويت بمسميات إدارية داخل التربية وعدم تعيينهم معلمين.

من جهته، دعا النائب عبدالهادي العجمي إلى عدم التضييق على الجمعيات والاتحادات الطلابية ونقابات أعضاء هيئات التدريس في مساندة الحراك الأكاديمي والطلابي في الجامعات الأميركية والعالمية حالياً لدعم أهل غزة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات