loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أحمد العبدالله.. رئيس الوزراء «الحادي عشر»


أصدر سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد امس أمرا أميريا بتعيين الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه ترشيح أعضاء الوزارة الجديدة.
وجاء في نص الأمر الأميري: «يعين الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء، ويكلف بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة، وعرض أسمائهم علينا لإصدار مرسوم تعيينهم وعلى رئيس مجلس الوزراء تنفيذ أمرنا هذا، وإبلاغه إلى مجلس الأمة، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية».
وفور الاعلان عن تعيين الشيخ أحمد العبدالله رئيسا للوزراء وتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة أسدى النواب النصح الى رئيس مجلس الوزراء المكلف الشيخ أحمد العبد الله قبل ان يجري مشاورات التشكيل الحكومي المقبل حيث اعربوا عن رغبتهم في اختيار وزراء أكفاء قادرين على حسن الإدارة في المرحلة القادمة وفق الأولويات والتحديات، ووضع احتياجات المواطنين موضع التنفيذ.
وقالوا: ان تحسين معيشة المواطنين وعد وتعهد وأي حكومة قادمة يجب أن تنهي هذا الملف وتبعده عن أي مساومة سياسية، مشيرين الى ان التعاون والإنجاز ومصلحه المواطنين وتحسين معيشتهم سيحدد مدى التعاون من عدمه، والى ان السعيد من اتعظ بغيره.
واكدوا أن حماية الطبقة الوسطى ومحدودي الدخل والعمل على تحسين الظروف المعيشية لهم، أولوية لا يمكن التفريط فيها، وان جزءا من ذلك يقوم على التوازن بين القطاعين العام والخاص.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات