loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الزمالك يعبر إلى نصف نهائي «الكونفدرالية»


?
تأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تعادله مع ضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1 في إياب ربع النهائي على استاد القاهرة. تقدم فيوتشر بهدف للكاميروني جوناثان نجويم في الدقيقة 18 لكن الزمالك أدرك التعادل عبر أحمد حمدي في الدقيقة 66. وصعد الزمالك بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 على أرض فيوتشر.
وسيلعب الزمالك في نصف النهائي ضد دريمز الغاني الذي تخطى عقبة الملعب المالي في ربع النهائي.
جاءت المباراة متوسطة المستوى في ظل الحذر الدفاعي من الفريقين وكان الاستحواذ للزمالك بينما حاول تامر مصطفى مدرب فيوتشر الاستفادة من الهجمات المعاكسة.
وسجل فيوتشر هدفه من خطأ غريب للحارس محمد عواد عن طريق الكاميروني جوناثان نجويم في الدقيقة 18 من ركلة ركنية سكنت الشباك مباشرة.
وأهدر مصطفى شلبي فرصة التعادل للزمالك بعدما انفرد بالحارس محمود حمدي لكن الأخير تصدى له ببراعة. وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط سيف الجزيري في منطقة الجزاء عقب اصطدامه باللاعب نجويم الذي تعثر وسقط أرضا لكن الحكم رفض ذلك. لجأ الزمالك للضغط الهجومي في بداية الشوط الثاني واعتمد على الكرات الطولية وطالب زيزو بضربة جزاء بعد سقوطه إثر التحام مع نجويم. ودفع الزمالك بالثنائي سامسون أكينيولا ومهاب ياسر على حساب مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري. وسجل الزمالك هدف التعادل عن طريق أحمد حمدي لاعب الوسط في الدقيقة 66 إذ انطلق واستفاد من ارتداد الكرة من مدافع فيوتشر ليواجه المرمى ليسدد في الشباك. وانفرد سامسون لكن الحارس محمود حمدي تألق مجددا ومنعه من التسجيل وضغط فيوتشر وحاول تسجيل هدف لمعادلة نتيجة الذهاب دون جدوى.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات