loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يوفنتوس عزز مركزه الثالث


ثبّت يوفنتوس قدميه في المركز الثالث، مستفيدا من تعثر منافسه بولونيا الرابع الذي تعادل سلبا امام فروزينوني، وتغلب على ضيفه فيورنتينا بهدف وحيد ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي أول من امس.
وسجّل فيديريكو غاتي هدف فريق «السيدة العجوز» الوحيد في الدقيقة 21 على ملعب أليانز في تورينو. واسهم الفوز في ابتعاد يوفنتوس بفارق اربع نقاط في المركز الثالث على حساب بولونيا الرابع. ولا يمرّ «يوفي» في افضل احواله في الفترة الاخيرة بعد ان حصد سبع نقاط فقط من اصل 27 ممكنة في الدوري، الا انّ الفوز يأتي ليكسبه المزيد من المعنويات في الجزء الاخير من الموسم، بعد تفوّقه ايضا على لاتسيو 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا الثلاثاء.
ولم يكن الفوز سهلا بالنسبة لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري، بعد ان الغي له ثلاثة اهداف بداعي التسلل. وافتتح له غاتي التسجيل بعد ان تابع الكرة التي ارتدت من القائم اثر رأسية البرازيلي بريمر (21).
وكان فروزينوني الذي يقاتل من أجل تجنب الهبوط، قد اسدى
خدمة ليوفنتوس بفرضه التعادل السلبي على ضيفه بولونيا الرابع أول من أمس أيضا.
ومُني اتالانتا بنكسة كبيرة حالت دون تقليصه الفارق مع بولونيا الى 5 نقاط، وذلك بعد سقوطه امام كالياري 1-2. من جهته، حقّق نابولي فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه مونتسا 4-2.
وسجّل أهداف الفريق الجنوبي كل من النيجيري فيكتور أوسيمهن (55) وماتيو بوليتانو (57) والبولندي بيوتر زييلنسكي (61) وجياكومو راسبادوري (68)، فيما سجّل لأصحاب الارض البوسني ميلان ديوريتش (9) وأندريا كولباني (62).
وتقدم نابولي إلى المركز السابع بـ48 نقطة مستفيداً من خسارة لاتسيو (46) الذي تراجع إلى المركز الثامن. من جهته، يحتل مونتسا المركز الحادي عشر بـ42 نقطة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات