loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مان يونايتد فرض التعادل على ليفربول


فرض مان يونايتد التعادل على ضيفه ليفربول 2-2 أول من أمس في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي، مُشعلاً الصراع على اللقب أكثر بين الأخير وأرسنال المتصدر بفارق الأهداف ومانشستر سيتي الثالث بفارق نقطة.
وبقيَ ليفربول في المركز الثاني بعد فوز أرسنال على برايتون 3-0 السبت وصعوده إلى الصدارة، متساويا معه بالنقاط ومتقدما بفارق نقطة على سيتي حامل اللقب والفائز على كريستال بالاس 4-2 السبت أيضاً. في المقابل، رفع يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس، بفارق 11 نقطة عن توتنهام الرابع.
وسجّل الكولومبي لويس دياز (23) والمصري محمد صلاح (84 من ركلة جزاء) لليفربول، والبرتغالي برونو فرنانديش (50) وكوبي ماينو (67) ليونايتد. وقال مدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك «إنها (النتيجة) بمثابة الخسارة. لقد ارتكبنا خطأ مجددا». وأضاف: «حصلنا على العديد من الفرص وكان يجب ان ننهي المباراة».
من جهته، قال المدرب الالماني لليفربول يورغن كلوب «التقدم 1-0 في اولد ترافورد والتفوّق 15-0 في التسديد هو أمر مذهل». وتابع «بمعزل عن ذلك، كان يمكن ان نكون هادئين اكثر او ان نكون اوضح في لحظات معينة». وأردف كلوب الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم «يجب ان نبقى هادئين. نتواجد في المكان الذي نحن فيه، ويجب ان نستمر في اعطاء ما يجب. هل اتمنى لو كنا متصدرين بفارق 10 نقاط؟ بالطبع. لكننا نأخذ ما حصلنا عليه، ونستمر قدما».
وتقدم توتنهام الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه نوتنغهام فوريست 3-1. وبات في رصيد الفريق اللندني 60 نقطة بفارق الاهداف عن استون فيلا الخامس، لكن فريق المدرب الاسترالي أنج بوستيكوغلو يملك مباراة اقل.
من جهة اخرى، تابع تشلسي نتائجه المتفاوتة وسقط في فخ التعادل في الوقت القاتل امام مضيفه شيفيلد يونايتد متذيّل الترتيب 2-2. ويحتل تشلسي المركز التاسع بـ 44 نقطة اما شيفيلد فيقبع في المركز العشرين الاخير بـ 16 نقطة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات