loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

اليوسف: أشرف بنفسي على خطة تأمين الاحتفالات الوطنية


تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف أقيم أمس حفل تكريم الفائزين في مسابقة النخبة العالمية لفرق الاقتحام التي فاز فيها الفريق الكويتي بالمركز الاول فيما حصل الفريق الروسي على المركز الثاني والبلغاري على المركز الثالث.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف خلال الحفل أشعر بالفخر وانا اقف بين ابنائي العسكريين وانقل لكم تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الصباح وهو رجل الامن الاول في الكويت كما انقل لكم تحيات سمو رئيس مجلس الوزراء.

وأكد ان صاحب السمو امير البلاد يهتم كثيرا بابنائه العسكريين في جميع المؤسسات العسكرية ويحرص على رفع مستوي وجاهزية جميع القطاعات العسكرية، متمنيا ان يكون الجميع على قدر كبير من هذه المسؤولية وان يكون عند حسن ظن سمو الامير.

وعند الاستعدادات الامنية للاحتفالات الوطنية، قال انكم ستشاهدون هذه الاستعدادات على ارض الواقع وسأكون موجوداً في المواقع الميدانية بنفسي للاشراف على الخطة الامنية وضمان سير الاحتفالات امنيا على اكمل وجه لان سلامة المواطن والمقيم على هذه الارض الطيبة تهمنا جميعا.

ومن جانبه، توجه مدير عام الادارة العامة للقوات الخاصة اللواء عبدالله سفاح في كلمته بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف الصباح لتشريفه الحفل.

وقال: أتوجه بالشكر الى وكيل وزارة الداخلية الفريق سالم النواف على دعمه واهتمامه بتطوير العنصر البشري في جميع القطاعات الامنية التابعة لوزارة الداخلية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات