loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الزمالك: لن نتهاون في ملف كهربا


قال أمين صندوق الزمالك د.حسام المندوه إن إدارة القلعة البيضاء تتمسك بالحصول على الغرامة المستحقة ضد محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي ولن يتم التفريط في حقوق النادي.
وأضاف: أرفض الحديث عن ملف كهربا حاليا لكننا نسعى للحصول على الغرامة كاملة وبالدولار كما وقعتها المحكمة الرياضية الدولية.

وحصل الزمالك على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بتغريم كهربا مليوني دولار بجانب نسبة الفوائد البنكية منذ شهر يونيو 2019.
تابع المندوه: الأهلي ليس طرفا مباشرا في ملف غرامة كهربا ولن يتم التهاون في الأمر ولن نتنازل عن أي جزء من مستحقات النادي التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية.

من جانبه، أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن رمضان صبحي نجم بيراميدز يمتلك مهارات خاصة ويحتاج فقط للدعم الجماهيري.
وقال: رمضان صبحي من أفضل 5 لاعبين في مصر وإذا تواجد مع الزمالك أو الأهلي سيكون أفضل لاعب في مصر مع أحمد مصطفى زيزو.
وزاد: إنه يملك عقدا مع بيراميدز لكن أتمنى وجوده مع الزمالك في الفترة المقبلة ويجب أن يعلم الجميع أن هناك إقبالا غير طبيعي من اللاعبين على الانضمام للزمالك.

في سياق آخر، نفى عبدالواحد السيد مدير الكرة ما تردد بشأن رفع اسم نجمي الفريق محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش من قائمة الفريق بعد إصابتهما في الرباط الصليبي.
وأوضح أن الونش أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية.

من جانبه، قال رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك د. محمد أسامة: إن السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق تعرض لتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الإسماعيلي بالدوري.
وأوضح أن اللاعب بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات