loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

من أجلكم

من لا يشكر الناس لا يشكر رب الناس


بأصدق المشاعر وبأشد الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفي، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبباً في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشد الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم
للنجاح أناس يقدرون معناه، وللابداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودكم المضنية، فأنتَم أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديركم.. فلك منا كل الثناء والتقدير.
من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر، وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا أنتم اليكم يا من كان لكم قدم السبق في ركب العمل التطوعي والانساني، اليكم يا من بذلتم ولم تنتظروا العطاء، اليكم أهدي عبارات الشكر والتقدير.
الى صاحب التميز والأفكار النيرة.. أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها.. أرسلها لكم بكل ود وحب واخلاص.. تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام.. وأن تصف ما اختلج بملئ فؤادي من ثناء وشكر.
كلمة شكر وامتنان.. الى صاحب القلب الطيب.. الى صاحب النفس الأبية.. الى صاحب الابتسامة الفريدة.. الى قائد الانسانية وقائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراُ لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزكم ودام عطاؤكم.
كلمة شكر وامتنان الى كل العاملين معي سواء في الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين أو في مبرة ابراهيم طاهر البغلي للابن البار أو جائزة البغلي للابن البار وعلى رأسهم مدير عام الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين ورئيس اللجنة العليا لجائزة البغلي للابن البار رفيقي دربي في العمل التطوعي والانساني الأخ علي حسن.
كلمة شكر وامتنان الى رئيس واعضاء ملتقى الكويت الخيري على اختياري من ضمن المكرمين في منحي وشاح الكويت للبصمة الانسانية.
كلمة حب وتقدير وتحية وفاء، تحية ملؤها كل معاني الأخوة والصداقة، تحية من القلب الى القلب، شكراً من كل قلبي.
وأن الكلمات تعجز على ما في خاطري من شكر عميق لكل من ساهم وتعاون معي من أجل العمل التطوعي والانساني وان لغة الكلام توقفت عندي في تلك اللحظات.
وأخيرا من لا يشكر الناس لا يشكر رب الناس.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات