loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الفليج: 1.9 مليون دينار صافي أرباح «وفرة» لعام 2018


قال نائب رئيس مجلس الادارة لشركة وفرة العقارية عبدالناصر الفليج إن اجمالي قيمة أصول المحافظ العقارية التي تقوم الشركة بادارتها قد بلغت 829 مليون دينار وذلك حتى 31 ديسمبر 2018.
وأضاف الفليج في تصريحات على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 100% أن مجمـوع ايــرادات الشركة خلال السنـة الماليــة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 بلغت 8,5 ملايين دينار حيث استطاعت تحقيق صافي ربح للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 مبلغ وقدره 1,9 مليون دينار.
واشار الى أن مجموع حقوق الملكية في شركة وفرة العقارية بلغت في نهاية السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 مبلغ وقــدره 36,6 مليون دينار، لافتا الى أن مجموع الموجودات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018, 40,3 مليون دينار.
وأكد الفليج على أن شركة وفرة العقارية تسعى الى التوسع في مجال ادارة أملاك الغير عن طريق استقطاب عملاء جدد بالاضافة الى التوسع في السوق العقاري عن طريق ايجاد فرص استثمارية ذات عوائد جيدة، حيث تسعى الى تحقيق أرباح عن طريق شراء وبيع الأراضي المحتفظ بها بغرض المتاجرة والتوسع في مجال تقديم خدمات التقييم لعقارات الغير.
وشدد الفليج خلال تصريحه على ان مجلس ادارة الشركة يسعى الى تطوير عمل الشركة وزيادة حجم نشاطها وتعزيز الأصول والايرادات والعمل على تنمية مواردها أملا بتحقيق عوائد أفضل للمساهمين، في عام 2019. أوضح الفليج بأن وفرة تعتبر من أفضل الشركات العقارية المستقرة،مضيفاً أنها استطاعت أن تحافظ على مكانتها في ظل الأوضاع الحالية، بتحقيق نتائج مالية جيدة في سوق العقار المحلي، الخليجي والدولي، من خلال توسيع قاعدة العقارات وتنويع محافظها العقارية، لتشمل جميع أنواع العقارات حيث تقوم الشركة بالبحث واستكشاف الفرص العقارية المجزية محلياً ودولياً.
وحول أداء الشركة خلال عام 2018 أشار الفليج بأن نتائج الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2018، جيدة وبنيت وفقاً لتوجيهات مجلس الادارة، والادارة التنفيذية للشركة مع الاهتمام الدائم بالأصول، وتنويع الصفقات العقارية، وصيانتها، وتعظيمها لمصلحة المساهمين.
هذا وقد وافقت الجمعية العمومية للشركة على جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال وأبرزها الموافقة على اقتراح مجلس الادارة على توزيع 5% من رأس المال التي يعادل 1,250 مليون دينار نقداً على المساهمين، ما يعادل 500 فلس للسهم الواحد.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات