loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

البلالي: دعم «نفط الخليج» لـ «بشاير الخير» إحساس بخطر المخدرات على المجتمع


للسنة الرابعة على التوالى استقبلت جمعية «بشائر الخير» تبرعا من الشركة الكويتية لنفط الخليج - عمليات الخفجي المشتركة مساهمة منها في دعم انشطة الجمعية المتخصصة في علاج وتأهيل المدمنين وذلك في اطار جهودها في التصدي لظاهرة المخدرات وانتشال المدمنين. وقال السكرتير التنفيذي محمد الحريتي ان هذه الخطوة تأتي مساهمة من الشركة في دعم ابنائنا التائبين من الادمان الذين ترعاهم بشائر الخير.
يذكر ان الشركة الكويتية لنفط الخليج هي احدى شركات المؤسسة الوطنية - عمليات الخفجي المشتركة - برئاسة هاشم الرفاعي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب.
وأضاف الحريتي: نحن كقطاع نفطي نهتم بالانشطة الثقافية والعلاجية والصحية واي نشاط يخدم الكويت او السعودية ولا نتوانى في تقديم الدعم له بتوجيهات من رئيس مجلس الادارة ونخص جمعية بشائر الخير نظرا لانشطتها المميزة واعمالها الخيرية المتعددة التي نقف لها باجلال ونحن نشكر لهم جهودهم الملموسة في انقاذ شبابنا من آفة المخدرات القاتلة. من جهته، اشاد الشيخ عبدالحميد البلالي رئيس جمعية بشائر الخير بالشركة وبالدعم الذي تقدمه سنويا للجمعية وقال: نتقدم بالشكر الجزيل على هذا الدعم المتواصل وهو يدل على احساس مسؤولي الشركة بخطر المخدرات وما تؤدي اليه من دمار وانحراف سلوكي لدى الشباب وسقوطهم في عالم الادمان. وأضاف البلالي: ان الشركة تبذل جهودا كبيرة في دعم مسيرة العمل الخيري، وكلنا نكمل بعضنا بعضاً للحفاظ على الشباب الذين هم عماد الوطن. ثم قام السكرتير التنفيذي لعمليات الخفجي بتسليم شيك التبرع للشيخ عبدالحميد البلالي في حضور مسلم الزامل المدير العام وامين السر، ومنصور الخشتي رئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات