loader

أخبار عاجلة

محليات




كونا - استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم الخميس الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق رئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في العراق (يونامي) يان كوبيتش بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله في منصبه ممثلا للأمين العام ورئيسا للبعثة.

وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء عن الشكر والامتنان للمسؤول الأممي على ما قدمه من إسهامات مقدرة طيلة الثلاثة أعوام الماضية التي عمل بها في العراق مشيدا بجهوده الملحوظة المتصلة بملف البحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين والممتلكات الكويتية والأرشيف الوطني الكويتي والتي توجت مؤخرا باستعادة دولة الكويت جزءا من أرشيفها الوطني في شهر نوفمبر الماضي.

من جانبه أشاد الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة بدور دولة الكويت ومساندتها الكبيرة نحو دعم أعماله ومساعيه معربا عن عظيم امتنانه لوقوف دولة الكويت بجانبه منذ توليه منصبه.

وتم خلال اللقاء الوقوف على آخر ما تم التوصل إليه في هذا الملف الإنساني الهام بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات ذات الصلة بنشاطات بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس محلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر الهين وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد