loader

أخبار عاجلة

دوليات

كونا - شن سلاح جو الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة عشرات الغارات الجوية على عدة اهداف عسكرية بقطاع غزة ادت الى حدوث اضرار مادية جسيمة.
وقال شهود عيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) من عدة مناطق بقطاع غزة ان المقاتلات الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع عسكرية بمحافظات قطاع غزة ادت الي تدميرها اضافة الى صالة (المحروسة) شمال القطاع وموقعين بحريين على ساحل قطاع غزة.
واضافوا ان طائرات الاحتلال قصفت موقعا آخر في حي (الزيتون) جنوب مدينة غزة بصاروخين ما ادى الى تدميره وإلحاق اضرار بممتلكات الفلسطينيين القريبة من الموقع المستهدف.
وحول الاستهدافات التي طالت جنوب قطاع غزة ذكرت وكالة الانباء الرسمية (وفا) ان القصف استهدف موقعا غرب مدينة (خانيونس) فيما اغارت المقاتلات الاسرائيلية على موقع عسكري بمدينة (رفح) ادى الى حالة من الهلع والخوف بين الفلسطينيين.
واضافت ان المقاتلات الحربية من طراز (اف 16) استهدفت موقعا في محررة (نتساريم) جنوب مدينة غزة بعدة صواريخ ما ادى الى تدميره واشتعال النيران فيه اضافة الى إلحاق اضرار بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة.
بدوره قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اشرف القدرة في تصريح صحفي ان الاستهداف الاسرائيلي لمناطق في قطاع غزة لم يسفر عن اي اصابات بين صفوف الفلسطينيين مؤكدا جاهزية الطواقم الطبية للتعامل مع اي تطورات جراء التصعيد المستمر.
وبدأ التوتر الامني في اعقاب اطلاق صاروخين من قطاع غزة سقطا قرب (تل ابيب) دون ان يحدثا اضرارا او اصابات بين الاسرائيليين فيما اتهم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افخاي ادرعي حركة (حماس) بإطلاقها للصاروخين نحو (تل ابيب).
وفي هذا الصدد قالت القناة الاسرائيلية 13 ان المجلس الامني الاسرائيلي المصغر (الكابينت) قرر عقب اجتماع عاجل عقد برئاسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقيادة الجيش بعد اطلاق الصاروخين من قطاع غزة "تنفيذ رد واسع على اهداف بغزة دون ان يؤدي الى مواجهة شاملة".
وبدورهما نفت حركتا (حماس) و(الجهاد الإسلامي) مسؤوليتهما عن اطلاقهما اي صواريخ تجاه (تل ابيب).

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد