loader

أخبار عاجلة

رياضة

(كونا) -- خيم التعادل الايجابي بنتيجة (2 - 2) على موقعة مانشستر يونايتد وارسنال في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) فيما حقق فريقي ليفربول وتوتنهام فوزين مهمين وتعرض تشيلسي لخسارة موجعة.
ففي مباراة المان يونايتد مع ضيفه ارسنال تقدم الضيوف اولا بهدف اللاعب شكودرن موستافي في الدقيقة 26 الا ان اصحاب الارض ردوا سريعا بهدف التعادل عن طريق انتوني مارسيال في الدقيقة 30.
وتكرر السيناريو في الشوط الثاني اذ عاود الارسنال التقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب الكسندر لاكازيت في الدقيقة 68 ليرد المان يونايد سريعا ويحرز لاعبه جيسي لينجارد هدف التعادل في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.
وبهذه النتيجة رفع الارسنال رصيده الى 31 نقطة محافظا على المركز الخامس في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 23 نقطة وتراجع الى المركز الثامن.
وفي مباراة اخرى فاز فريق ليفربول على مستضيفه بيرنلي بنتيجة (3 - 1) ليرفع رصيده الى 39 نقطة محافظا على المركز الثاني في الترتيب خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة.
ومني فريق تشيلسي بخسارة موجعة امام مستضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (1 - 2) ليخسر ثلاث نقاط مهمة في سباق الصدارة ويتوقف رصيده عند 31 نقطة متراجعا الى المركز الرابع تاركا المركز الثالث لتوتنهام الذي رفع رصيده الى 33 نقطة بتغلبه على ساوثهامتون بنتيجة (3 - 1).

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات