loader

أخبار عاجلة

رياضة

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم دافينسون سانشيز بالهدف الأول للسبيرز فى الدقيقة 33 ، وأضاف الدنماركي كريستيان إريكسن الثاني فى الدقيقة 63 .

ثم قلص جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الفارق للثعالب عند الدقيقة 76 ، قبل أن يختتم الكوري الجنوبي المتألق سون هيونج مين أهداف المباراة فى الدقيقة 90 .

بهذه النتيجة يواصل توتنهام الضغط على الثنائي ليفربول ومان سيتي، الأول والوصيف فى البريميرليج، حيث عزز السبيرز المركز الثالث بالوصول للنقطة 60 ، بينما توق رصيد ليستر سيتي عند 32 نقطة فى المركز الـ12 .

 

ضيفه تشلسي، 6-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر البريميرليغ بفارق الأهداف عن ليفربول.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 65  نقطة متساويا مع ليفربول  في عدد النقاط. ويشار إلى أن للـ"ريدز" مباراة متبقية أمام مانشستر يونايتد بعد أسبوعين.

وافتتح رحيم ستيرلينغ  التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة، إثر هجمة قادها البلجيكي كيفين دي بروين.

وأضاف النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو  الهدف الثاني لمان سيتي (12)، من كرة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث  لسيتي (19)، مستفيدا من خطأ دفاعي من باركلي، فيما سجل السيتيزن هدفه الرابع وحمل توقيع غوندوغان في الدقيقة 25.

وتمكن أغويرو من أضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض، والثالث له (هاتريك) في مرمى تشلسي، من ضربة جزاء (56).

الهدف السادس لأصحاب الأرض جاء عبر النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى،  تغلب توتنهام  هوتسبر على ضيفه ليستر سيتي 3-1، وعزز مركزه الثالث في ترتيب البريميرليغ، في مباراة كان لحارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو لوريس دور حاسم في نتيجتها.

ورفع توتنهام بفوزه الرابع تواليا والخامس في آخر 6 مباريات، رصيده في المركز الثالث إلى 60 نقطة، وحافظ على موقعه كمنافس محتمل على اللقب خلف ليفربول (65 نقطة).

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد