loader

أخبار عاجلة

رياضة

 (كونا) -- أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اهتمام الكويت بجميع الرياضيين من ذوي الإعاقة وتقديم كل أنواع الدعم لهم لا سيما أنهم اثبتوا جدارتهم في تحقيق العديد من البطولات العالمية.

وقال الوزير الجبري  قبيل مغادرته البلاد متوجها إلى أبوظبي لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص 2019 التي تنطلق اليوم الخميس وتستمر حتى 22 مارس الجاري إنه حرص على ترؤس الوفد الرياضي والشبابي وحضور هذا الملتقى الرياضي الخاص للشباب من ذوي الاعاقات الذهنية لدعم وتشجيع الشباب الكويتيين المشاركين في منافسات الدورة ويضم نحو 76 رياضيا وإداريا.

وأعرب عن الأمل في تحقيق البعثة الكويتية نتائج مميزة في منافسات الدورة مؤكدا ثقته بقدرة الأشقاء الإماراتيين على تنظيم ناجح ومميز لهذا التجمع الرياضي العالمي الكبير في ظل التجارب الناجحة جدا للامارات في استضافة أكبر المحافل الرياضية الدولية.

يذكر أن الوفد الكويتي يضم المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح والمدير العام للهيئة العامة لشؤون الإعاقة الدكتورة شفيقة العوضي ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد