loader

أخبار عاجلة

رياضة



تعادل النادي العربي مع ضيفه السالمية وصيف ترتيب الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري فيفا) بنتيجة (1 - 1) اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 11 من البطولة ليحرم الوصيف من فرصة تقليص فارق النقاط مع نادي الكويت المتصدر.
وشهد الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم ندية واثارة بين الطرفين مع افضلية طفيفة للسالمية الذي نجح بتسجيل هدف التقدم من كرة ثابتة نفذها محترفه الاردني عدي الصيفي في الدقيقة 24 لينهي الشوط متقدما بالنتيجة.

وفي الشوط الثاني ظهر جليا رغبة الفريقين بالظفر بنقاط المباراة وسار اللعب سجالا بينهما الى ان تمكن العربي من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء لمصلحته نفذها حسين الموسوي في الدقيقة 75 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.

وبهذه النتيجة رفع السالمية رصيده الى 23 نقطة محافظا على المركز الثاني واهدر فرصة تقليص الفارق مع الكويت المتصدر برصيد 27 نقطة الذي تعادل امس الاثنين مع الشباب في حين رفع العربي رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس.

ومع نهاية الجولة واصل نادي الكويت صدارة ترتيب فرق الدوري يليه السالمية في المركز الثاني ثم القادسية ثالثا برصيد 20 نقطة وبفارق الاهداف عن كاظمة الرابع فيما احتل العربي المركز الخامس ب19 نقطة.

وحل النصر في المركز السادس برصيد 12 ثم التضامن سابعا بتسع نقاط يليه الفحيحيل ثامنا برصيد ثمان نقاط ثم الشباب في المركز التاسع بسبع نقاط في حين قبع الجهراء في المركز العاشر متذيلا ترتيب الدوري برصيد نقطتين.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد