loader

أخبار عاجلة

محليات

كونا - اختتم سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء زيارة رسمية للاردن استمرت يومين وشهدت توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مشتركة.
وكان في وداع سموه على أرض مطار (ماركا) رئيس الوزراء الاردني الدكتور عمر الرزاز وسفير الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني وأعضاء السفارة.
والتقى سمو الشيخ جابر المبارك على هامش الزيارة العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني وسمله رسالة خطية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتضمن سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا محل الاهتمام المشترك.
كما عقد سموه جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز حضرها الوفد الرسمي المرافق لسموه وتناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة.
وشهد الجانبان عقب المباحثات توقيع 15 وثيقة تعاون مشترك شملت اتفاقيات ومذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية في مختلف المجالات وجاءت ضمن اجتماعات الدورة الرابعة للجنة الكويتية الأردنية المشتركة التي استضافت العاصمة عمان اعمالها في الفترة ما بين 10 12 فبراير الحالي.
ووقع الوفد الاقتصادي رفيع المستوى المرافق لسموه بروتوكول للتعاون الثنائي وذلك بين غرفة تجارة وصناعة الكويت وغرفتي تجارة وصناعة عمان على هامش اللقاء الاقتصادي الأردني الكويتي الذي أقيم في عمان لفتح آفاق أوسع للتعاون الاقتصادي والشراكات المحتملة بين قطاعي الاعمال لدى البلدين الشقيقين. 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد