loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

نجومنا


نثمن دعم وزارة الإعلام، متمثلة باذاعة الكويت وأيضا التلفزيون، في الدعم الإيجابي الذي يقدم لنجوم الوسط الفني، وأجيال الحركة الفنية، الرواد منهم على وجه الخصوص.
والمتأمل الراصد، يعلم جيدا بأن النسبة الأكبر من الأعمال الدرامية الإذاعية التي تقدم خلال الدورة الرمضانية، يحرص فيها قطاع الإذاعة بقيادة الشيخ فهد المبارك الصباح على حضور أجيال النجوم، وهو ما يمثل حالة عالية من الاحتفاء والدعم والرعاية والاهتمام.
ذات الأمر يسري، فى قطاع التلفزيون الذي يترأسه الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي وفريقه الرائع، في التأكيد على دور ومكانة وأهمية النجوم، بالذات، جيل الرواد من نجوم الحركة الفنية وأهميتهم البالغة في الحضور في الدراما التلفزيونية، وهذا ما نلمسه عبر مجموعة الأعمال التي ستطل علينا خلال الدورة الرمضانية المقبلة والتي تتزين.. وتزهو بحضور جيل الكبار من النجوم.
نجومنا هم سفراؤنا إلى المشاهد العربي في كل مكان.. وهم المنارات التي نفتخر بها ونعتز، وهم قبل كل هذا وذاك المبدعون الذين حملوا الكويت بين ضلوعهم فكانت المعشوقة.. الغالية، لذا تأتي الدعوة لتقدير ذلك الحب.. والانتماء.. وأيضاً العطاء.
ما أحوجنا أن نقول شكراً.. وألف شكر لقيادات وزارة الإعلام، وعلى رأسها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ووكيلة الوزارة على توجيهاتهم ورعايتهم واهتمامهم بنجومنا المتألقة.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد