loader

الاخيرة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

لا أمطار غزيرة الأسبوع المقبل


فيما شهدت البلاد امس تقلبات جوية سريعة نظرا لتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي أدى إلى حالة من عدم الاستقرار وسبب نشاطا في الرياح الجنوبية الشرقية مع أمطار متفرقة، يتوقع أن يبدأ التحسن في الأحوال الجوية صباح اليوم، حيث نفى خبير الارصاد الجوية عيسى رمضان ما تم تداوله عن ان البلاد ستشهد امطارا غزيرة خلال الاسبوع المقبل وعلى مدى 4 ايام شبيهة بأمطار نوفمبر الماضي.
وقال في تغريدات له عبر موقعه في «تويتر» امس: اعلنت بعض وسائل التواصل انه ستكون هناك بعد ايام امطار غزيرة تستمر 4 أيام، ما ثار الهلع والخوف لدى البعض، وبدوري أطمئن الجميع بأن الخبر غير صحيح، راجيا توخي الحيطة والتأكد من مصدر الخبر قبل بثه وما اذا كان متخصصا او غير متخصص.
بدوره قال رئيس قسم التنبؤات في ادارة الارصاد الجوية ياسر البلوشي لـ (كونا) إن الطقس نهار اليوم الجمعة سيكون دافئا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة، أما درجات الحرارة العظمى المتوقعة فتتراوح بين 24 و26 درجة مئوية.
وأفاد بأن الطقس ليلا سيكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 6 و24 كيلومترا في الساعة، مع فرصة لتكون الضباب الخفيف في المساء أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فتتراوح بين 10 و13 درجة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات