loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

محسن وربيعة جاهزان لمواجهة الساورة


أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري ان الثنائي مروان محسن ورامي ربيعة جاهزان لخوض مواجهة الفريق الأحمر ضد شبيبة الساورة الجزائري غدا السبت في ختام مشواره بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. ويحتاج الأهلي للفوز على شبيبة الساورة الجزائري بأي نتيجة من اجل التأهل إلى ربع النهائي.
وكانت تقارير اشارت إلى غياب الثنائي مروان محسن ورامي ربيعة عن مباراة الأهلي المصيرية في دوري الأبطال بداعي الاصابة.
الى ذلك يدرس مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاعتماد على حسام عاشور قائد الفريق بشكل اساسي في وسط الملعب خلال لقاء شبيبة الساورة الجزائري. وتعافى عاشور تماما من آلام العضلة الأمامية والتي داهمته في مباراة حرس الحدود بالدوري المحلي وتسببت في غيابه خلال الفترة الأخيرة لكنه جاهز الآن لقيادة وسط الفريق.
وترجح خبرات عاشور في التعامل مع المواجهات المصيرية كفته في مزاملة عمرو السولية امام بطل الجزائر على ان يجلس كريم نيدفيد على مقاعد البدلاء او الدفع به في مركز آخر. ويفقد الأهلي في مباراة الشبيبة جهود ثنائي وسط الملعب هشام محمد وحمدي فتحي بسبب الاصابة التي لحقت بهما مؤخرا. ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بينما يتصدرها شبيبة الساورة برصيد 8 نقاط وذلك قبل صدام الفريقين على ستاد برج العرب في الاسكندرية غدا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات