loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

فالفيردي: واجهنا بعض الصعوبات


اعترف إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بأن فريقه واجه بعض الصعوبات في الشوط الثاني خلال المباراة أمام ليون الفرنسي ولكنه نجح في اجتيازها والتغلب بنتيجة كبيرة على منافسه.
وأعرب فالفيردي عن سعادته بالفوز الكبير، كما أثنى على لاعبيه الذين اجتازوا جميع «الصعوبات» التي واجهوها عندما كان الفريق متقدما 2-1 فقط. وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحافي لفريقه بعد المباراة ، : «قدمنا عرضا رائعا في الشوط الأول وكان من الممكن أن ننهيه بفارق أكبر من الأهداف».
واعترف بأن ىبرشلونة واجه بعض الصعوبات في الشوط الثاني الذي شهد بعض الضغط الهجومي من ليون على أصحاب الأرض ولكن برشلونة استغل الفرصة التي سنحت أمامه لقتل عناد الفريق الفرنسي. وأوضح فالفيردي : «عندما حاول المنافس تحقيق التعادل، واجهنا بعض الصعوبات» مشيرا إلى أن الفريق اجتاز هذه الصعوبات عندما سجل الهدف الثالث ليقترب كثيرا من حسم اللقاء وهو ما حدث بالفعل حيث سجل هدفين آخرين بعد ذلك.
وأشار فالفيردي إلى أن المنافس لم تسنح له فرص صريحة لهز الشباك في حين سنحت لبرشلونة العديد من الفرص وخاصة لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكن الفريق لم يستغل هذه الفرص بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بنتيجة غير مطمئنة.وأعرب فالفيردي عن سعادته بـأن فريقه لم يتعرض لمفاجأة مثل المفاجآت التي شهدها هذا الدور والتي راحت ضحيتها فرق مثل ريال مدريد وباريس سان جرمان.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد