loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بعد النجم رامي مالك الفائز بأوسكار أفضل ممثل

العالم يترقب مينا مسعود في فيلم «علاء الدين»


يترقب عشاق السينما في جميع انحاء العالم ميلاد نجم سينمائي جديد من اصول مصرية. بعد النجومية الطاغية التي حققها النجم رامي مالك اثر فوزه بأوسكار افضل ممثل هذا العام عن فيلمه «الاسطورة البوهيمية».
النجم الجديد المتوقع بزوغه هو المصري مينا مسعود الذي انتهى من تصوير فيلم علاء الدين والمبرمج عرضه في نهاية مايو المقبل. وهو مرشح للعرض في حفل اختتام مهرجان كان السينمائي 2019. ولد مينا مسعود في مصر ونشأ في ماركهام، أونتاريو، كندا. تخرج مينا من جامعة رايسون البارزة في علوم الفنون والمسرح على وجه الخصوص. شارك لأول مرة في بطولة مسلسل استديوهات - أيه بي سي سبارك - وهو مسلسل تلفزيوني درامي غامض بعنوان «القلب المفتوح» تحت اسم «جاريد مالك».
منذ ذلك الحين، ظهر مينا في العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية الرئيسية بما في ذلك «مستشفى القتال» و«الملك» على الواجهة، و«الماجستير في الجريمة»، و«الأيام العادية»، و«انقاذ الأمل» على قناة سي تي في.
في عام 2018، تم الاعلان عن اختياره بعد بحث عالمي واسع النطاق واختبارات متعددة، حيث اختير مينا لدور «علاء الدين» في طبعة ديزني الجديدة «علاء الدين» للمخرج جاي ريتشي.
مع هذه التجربة السينمائية. سيكون العالم امام ميلاد نجم جديد بمواصفات فنية عالية الجودة. خصوصا وان عملية الاختيار تمت بعد لقاء اكثر من 5000 وجه حول العالم. من بينها عدد من الدول العربية مثل الكويت ومصر والامارات وغيرها..
ويبقى ان نقول.. انه الميلاد المرتقب للمصري مينا مسعود.. والذى يسير على نهج النجم رامي مالك الذى حصد الاوسكار منذ ايام قليلة ليفتح امامه أبواب النجومية والشهرة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات