loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

انطلاق عروض الفيلم الكويتي الجديد «back from 2038»


وسط حضور إعلامي وفني وحشد من وسائل الاعلام دشن المنتج والمؤلف مزيد المعوشرجي العرض الاول الخاص لفيلمه السينمائي الجديد «back from 2038» برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة في سينما ليلى غاليري.
حضر العرض الخاص أبطال الفيلم في مقدمتهم الفنان القدير عبدالرحمن العقل والمذيعة ريم النجم ومحمد عاشور وإبراهيم الشيخلي بالإضافة الى المخرج دخيل النبهان.
كما حضور بعض الفنانين الضيوف منهم مها محمد وزوجها والمصممة رجاء البدر والفنان خالد البريكي ونجوم السوشال ميديا منهم سيد نواف والمخرج خالد السلمان وعمار الموسوي ونجوم فنانين شباب.
قبل بدء عرض الفيلم تحدث بطل الفيلم الفنان عبدالرحمن العقل قائلا:
- بدأنا نشهد في الفترة الأخيرة تطورا ملموسا في صناعة السينما الكويتية وهناك عناصر شبابية مهمة بدأت تقود دفة صناعة وإنتاج الأفلام السينمائية الامر الذي يبشر بالخير. وتابع العقل:
- مشاركتي في الفيلم تأتي من باب دعم هذه المحاولات الشبابية السينمائية حيث وجدت لديهم افكارا جديدة كما انهم يحملون بداخلهم طموحاً كبيرا وعاليا ورسالة سينمائية من خلال عدة قضايا حاضرة ومعاصرة يريدون ايصالها الى الناس وتوعية المجتمع بها.
وقال منتج ومؤلف الفيلم مزيد المعوشرجي:
- هذه ليست التجربة الاولى لي في الانتاج السينمائي حيث سبق لي ان أنتجت قبلها فيلما ولاقى نجاحا كبيرا أثناء عرضه في دور السينما واتوقع لهذا الفيلم الحالي نجاحا كبيرا واقبالا ملحوظا من قبل الجمهور .
الفنان خالد البريكي قال :
- أنا مع عودة السينما الكويتية الى سابق عهدها فنحن في الكويت نمتلك كوادر شبابية قوية لديهم فكر سينمائي مميز ومختلف كما أنني شاركت ببعض الأفلام السينمائية الكويتية ووجدت الناس متعطشين للأفلام الكويتية اما عضو مجلس ادارة شركة سينيسكيب الشيخ دعيج الخليفة وبصفته راعياً للحفل فعبر عن رأيه قائلا:
- أهنئ أبطال الفيلم على تجربتهم هذه وأشد على يد المنتج الشاب مزيد المعوشرجي على تجربته الرائعة هذه وأتمنى له الاستمرارية في خطواته التي يسلكها بمجال السينما.
يذكر ان الفيلم السينمائي الجديد «back to Kuwait 2038» من إنتاج المنتج مزيد المعوشرجي، ويأتي الفيلم بمثابة الجزء الثاني لفيلم «back to kuwait 2038»، الذي حقق ردود فعل ايجابية خلال طرحه في دور العرض السينمائية في فترة سابقة، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين منهم عبدالرحمن العقل وعيسى المرزوق وهو من إخراج دخيل النبهان وتأليف مزيد المعوشرجي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي في قفزة بالزمن إلى المستقبل خلال العام 2038 وكيف ستكون الكويت في ذلك الوقت من الزمان.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات