loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«جمبو» و«ديزني لاند باريس» اختتما جولتهما الترويجية في الكويت


نظمت جمبو للسفريات بالتنسيق مع وفد ديزني لاند باريس عرضا متنقّلا لوكلاء السفر ووسائل الاعلام متضمنا عرض أحدث مجموعة من معالم الجذب السياحيّة وعروض ومنتجات ديزني لهذا العام. صرحت ماري آن بينيديتي، المدير الاداري لشركة «جمبو» للسياحة والسفر: «نحن نحرص على توفير منتجات ديزني واتاحة الفرصة أمام المستهلكين ووكلاء السفر على حد سواء في الكويت للحصول عليها بسهولة، مع التأكيد على التزامنا بتطوير هذه الأماكن الرائعة ذات الطابع العائلي في ديزني من خلال تجربة سفر خالية من المتاعب».
وذكر عبد الله شمس الدين، مدير التسويق في جمبو: «نحن نشجّع الأسر على التخطيط مسبقا والحجز الآن لقضاء موسم الصيف والاستمتاع بمشاهدة ما يصل الى ستة عروض وفعاليّات جديدة، وكلما كان الحجز مبكرا، كان ذلك أفضل لتجنب نفاد الأماكن المتاحة نتيجة للطلب الهائل على الحجز».
ولأول مرة في ديزني لاند باريس سوف تنضم أفلام كابتن مارفل وجروت الى موسم صيف أبطال مارفل الخارقين لتقديم المزيد من العروض والمغامرات التفاعليّة لزوّار حديقة استديوهات والت ديزني، اعتبارا من 23 مارس 2019، وذلك مباشرة في الفترة بين اصدارات أفلام الحركة والاثارة القادمة ضمن سلسلة مارفل «كابتن مارفل» و«أفنجرز»: اندجيم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات