loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«يلا وطني» استقبل متدربين جدداً


استقبل بنك الكويت الوطني متدربين جدد في برنامج «يلا وطني» لعام 2019 الخاص بتأهيل الموظفين الجدد وذلك للعمل في مركز الاتصال وفروع البنك المختلفة.
ويشارك في البرنامج نحو 33 متدرباً ومتدربة وذلك بهدف تدريبهم على آلية العمل في مركز الاتصال وفروع البنك المختلفة وصقل مهاراتهم لتواكب بيئة العمل.
ويشمل البرنامج العديد من جوانب العمل المصرفي التي تضم: المبادئ المصرفية، بطاقات الائتمان، القروض والحسابات، مكافحة غسل الأموال، التأمين، مخاطر الاحتيال، بالاضافة الى تقييم الفروع وأنظمة البنك المختلفة.
وكذلك يتضمن البرنامج تدريباً على تنمية المهارات الذاتية التي تساعد على تطوير الأداء في العمل مثل: تعزيز الثقة بالنفس والتقييم الذاتي، بناء الأداء المتميز، التغيير والابتكار، علم الادارة والاتصال الفعال، أخلاقيات العمل والسلوك، العمل بروح الفريق الواحد.
وكان في استقبال المتدربين مجموعة من قياديي البنك، في مقدمتهم مدير عام الموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ومدير ادارة الفروع وكذلك مديري المناطق بادارة الفروع المحلية بالاضافة الى مسؤولي ادارة التدريب والتطوير في الموارد البشرية للمجموعة.
وقال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني عماد العبلاني: «ان برنامج «يلا وطني» مصمم على نحو احترافي لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية حديثي التخرج والملتحقة حديثاً في البنك على مختلف جوانب العمل المصرفي وذلك لضمان سرعة التأقلم مع منظومة العمل في الوطني».
وأضاف أن البرنامج يعتمد على أسلوب التدريب العملي والنظري، كما البرنامج أيضاً في صقل وتطوير المهارات الشخصية للمتدربين، ويساعدهم على تطوير الذات بشكل سريع، حيث تم تصميم البرنامج بشكل متوازن ليكون له فاعلية كبيرة في تأهيل هؤلاء الشباب للانخراط في الحياة العملية.
وأشار الى أن بنك الكويت الوطني لديه استراتيجيته الخاصة لجذب واستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة وتطوير مهاراتهم من اجل اعداد قادة مؤهلين للمستقبل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات