loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وضعت كتاب قواعد الإصدار الثاني 2019 عبر موقعها الإلكتروني

مبادرات شركة البورصة المستقبلية تحت الملاحظة


أعلنت شركة البورصة عن بدء مرحلة الاستشارات مع أصحاب المصالح المعنيين في السوق الكويتي لقياس ملاحظاتهم والحصول على تعليقاتهم بموضوع كتاب القواعد المتعلقة بمبادرات بورصة الكويت المستقبلية.
وتضمنت المرفقات التي أعلنتها البورصة على موقعها الالكتروني 11 فصلاً ضمن الاصدار الثاني لكتاب قواعد البورصة لعام 2019، وتضمنت تلك الفصول: أحكاماً عامة وأهداف والتزامات البورصة وادارة البورصة والأشخاص المسجلون في البورصة ومزودي الخدمة والالتزامات العامة بالالتزامات العامة بالنزاهة وعدالة التعامل والعناية الواجبة.
كما نصت قواعد البورصة ضمن فصولها: قواعد تغطية الكوارث والادراج وقواعد أقسام ومؤشرات السوق وقواعد التداول وأحكام خاصة بالتعامل في الأوراق المالية والاجراءات التأديبية لأعضاء البورصة.
وتضمنت قواعد البورصة في الاصدار الثاني 2019 عدداً من المرفقات تضمنت نماذج التسجيل والافصاح والادراج ونماذج نقل الملكية والصفقات الخاصة والمبادلة.
وفي كتاب الأحكام والتعريفات، أشار كتاب قواعد البورصة الى اتفاقية صانع السوق وأرباح نقدية استثنائية واستحقاقات الأسهم وأسهم قائمة وأسهم خزينة وأسهم مصدرة وأوامر قائمة وأول يوم تداول والبورصة والترخيص والتقابل وحالة تعثر ثانوية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد