loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد أنها السبب الرئيس لدمار الطاقة الشبابية

المقصيد: مكافحة آفة المخدرات في المدارس


عقد وكيل وزارة التربية للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد، اجتماعا مع مديري الأنشطة المدرسية بالمناطق التعليمية ووزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة لمكافحة المخدرات بمدير الادارة العميد بدر الغضوري، والمستشار في الادارة العامة لمكافحة المخدرات الدكتور عايض الحميدان ومدير ادارة حماية الأحداث العقيد عبدالوهاب الوهيب.
وشدد المقصيد، على ضرورة مكافحة آفة المخدرات في المدارس ان وجدت وعلاجها بالطرق السليمة للحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة والسير بالعملية التعليمية، مؤكداً أن الشباب هم عماد المجتمع والمخدرات هي السبب الرئيس لدمار الطاقة الشبابية ودمار المجتمع.
وقال المقصيد: ان من واجبنا أن نحارب جميع الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا والبدء من المدارس وأن نتحدى هذه الظواهر بشكل أو بآخر ونتصدى لها كما يجب علينا أن نكون داخل الميدان من خلال تكثيف الندوات التوعوية.
بدوره، شدد مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد بدر الغضوري، على أهمية مواجهة قضية المخدرات والتنمر والعنف، والتصدي لها على جميع الأصعدة حتى لا تزداد بين ابنائنا الطلبة.
وأكد الغضوري ضرورة التعاون مع ممثلي وزارتي التربية والداخلية بالبحث عن أسباب هذه المشكلة والعمل على علاجها ومحاربتها بالطرق المناسبة والسليمة وتكثيف الجهود مع مديري الانشطة في المناطق التعليمية ومخاطبة مديري المدارس لاخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات