loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الكويت تستضيف معرضاً للخدمات الطبية الهندية الأحد المقبل


أكد سفير الهند لدى الكويت ك. جيفا ساغار عمق وتجذر العلاقات المتميزة التي تجمع بلاده بالكويت، مبديا اعجابه الشديد بما تتمتع به وسائل الاعلام الكويتية من حرية.
وأضاف في كلمته على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر السفارة بمشاركة الأمين العام للجمعية الطبية الكويتية د.سالم الكندري وعدد من الأطباء الهنود للاعلان عن موعد معرض الخدمات الطبية الهندية بعنوان « أفضل ما تقدمه الهند في الرعاية الصحية 2019» يومي 17 و18 مارس الحالي في فندق راديسون بلو -أضاف أنه لاحظ وجود فجوة كبيرة بين شعبي البلدين من حيث معرفتهم بالقدرات الطبية للهند ما حدى بهم لاقامة هذا المعرض الضخم لتعريف الشعب الكويتي الصديق بقدرات الهند الطبية الهائلة وبأسعار أقل من الكثير من الدول، لافتا الى أن رخص أسعار العلاج في الهند ليست على حساب النوعية.
ولفت الى أن هذا المعرض سيوفر فرصة ممتازة للمواطنين والمقيمين في الكويت لمشاهدة بعض التقنيات الطبية المتقدمة للغاية والتي سيتم عرضها وكذلك التفاعل مع بعض من أفضل الخبراء الطبيين الهنود من مختلف التخصصات الطبية. كما سيسهل المعرض فرص التواصل وتبادل المعلومات بين المتخصصين في الرعاية الصحية في الهند ونظرائهم في الكويت.
ويقدم فرصة ممتازة للمرضى ومقدمي الرعاية لهم في الكويت لاختيار الوقت المناسب فيما يتعلق بأفضل وأكثر العلاجات الفعالة من حيث الكلفة المتوفرة بسهولة في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الهندية.
وذكر أن هذا المعرض سيكون بالتعاون مع منتدى الأطباء الهنود، والجمعية الطبية الكويتية، والمجلس الهندي لرجال الأعمال والمتخصصين والاتحاد الهندي للصناعة، بمشاركة أكثر من 20 عارض بما في ذلك المستشفيات الهندية الرائدة ومراكز الرعاية الصحية، ومقدمو الرعاية الصحية البديلة، ومراكز العافية البارزة الى جانب مسؤولي التخطيط للخدمات الطبية من عدة مدن في الهند.
وأشار الى أن قائمة العارضين تتضمن مراكز طبية شهيرة عالميا مثل مستشفى أبولو ومستشفى ماكس سوبر التخصصي وأستر دي ام للرعاية الصحية ومعهد كيرالا للعلوم الطبية ومستشفى سيفي ووحدة الرعاية والخدمات الطبية ومستشفيات اقرا ومستشفى ايه جيه ومستشفى الأطفال، المؤسسات الصحية المحدودة مانيبال ومستشفى أستن لجراحة العظام، مركز ميتروميد الدولي للقلب، أريافيدياسالا كوتاكال، قرية سوما ثيرام أيورفيدا، أيور جرين ومجموعة كاملة من مقدمي الرعاية الصحية الأخرى في الهند.
وتابع أن المشاركين في المعرض يقومون بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتقدمة في مرافق ذات مستوى عالمي، بسعر تنافسي وبكلفة معقولة لمئات من الآلاف من المرضى سنويًا، بما في ذلك العديد من المرضى الدوليين، كما أن بعضهم رواد عالميون في العديد من التخصصات الطبية مثل زراعة الأعضاء الثابتة، والرعاية الخاصة للسرطان، وعلاجات الأيورفيدا ومجموعة كبيرة من التخصصات الممتازة الأخرى.
وذكر أن نظام الرعاية الصحية الراقية في الهند يحتل المرتبة الأولى في التصنيف العالمي، كما يحظى الأطباء الهنود بسمعة طيبة والاعتراف على نطاق واسع عالميا باعتبارهم من بين أرقى المهارات والأجود في العالم، كما تمتلك الهند أكبر مجموعة من الكوادر الطبية المدربة في جنوب آسيا. ويتم استخدام أحدث التقنيات لدعم التشخيص الطبي والاجراءات الطبية بواسطة متخصصين في المنشآت الطبية. كما تتوفر في الهند العديد من التطورات الطبية المختلفة في مجالات مثل العمليات الجراحية الروبوتية والجراحة الاشعاعية والعلاجات الاشعاعية وأنظمة دعم زرع الأعضاء والخيارات المتقدمة بمجال الأعصاب والعمود الفقري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد