loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

4 رجال وسيدة واحدة قدموا أوراقهم أمس

اليوم الخامس للترشح لـ«التكميلية» أغلق على 27 متنافساً


شهدت ادارة شو?ون الانتخابات تسجيل 5 مــرشحين في اليوم الخامس مـــن فـتـح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمـة التكميلية عن الدائرتين الثانية والثالثة من بينهم امرأة واحدة، حيث تقدم للترشح في الدائرة الثانية كل من عبدالله عقاب العنزي ويوسف راشد المذن وفي الدائرة الثالثة خالد المنيع وريم العيدان وفاضل خورشيد، ليصل اجمالي عدد المرشحين الى 27 مرشحا.
بدوره أكد مدير عام الادارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الداخلية العقيد صلاح الشطي في تصريح صحافي ان باب الترشح للانتخابات التكميلية مفتوح حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت المقبل، وذلك وفقاً لأحكام القانون رقم «35 لسنة 1962» في شأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة والقوانين المعدلة له.
وطالب المرشحين بالتوجه بعد انتهائهم من التسجيل في دائرة الانتخابات الى المخافر حسب الدوائر الانتخابية لاثبات التسجيل هناك.
وقال انه بعد اقفال باب استقبال طلبات المرشحين في 16 الحالي ستقوم ادارة شؤون الانتخابات باستقبال طلبات المرشحين لتعيين المناديب والوكلاء الذين سيعملون معهم في اللجان الانتخابية يوم الانتخاب عبر اصدار هويات خاصة بهم محددة ليوم الانتخاب كما يحق للمرشحين تفويض شخص آخر يتعامل مع الادارة في حال انشغاله.
من جانبه قال مرشح الدائرة الثانية تكميلي يوسف راشد المذن الذي كان اول المرشحين المسجلين في الانتخابات التكميلية في يومها الخامس نحمد الله على نعمة الديموقراطية حيث نعيش في بلد خير يقدم للمواطنين خدمات مميزة وفريدة ويتكفل به من المهد الى اللحد وهذا ما لا نجده في اي بلد آخر مما يستحق الشكر والعرفان والمحافظة على تلك النعمة.
ومن جهته قال مرشح الدائرة الثالثة تكميلي د.فاضل حمزة خورشيد انه يتبنى مشروع اسقاط القروض في مرحلته الاولى مراعاة لظروف المواطنين في ظل غلاء المعيشة وتراكم الفوائد على المعسرين.
وأكد خورشيد انه ضد الشخصانية في اتخاذ القرارات وتحديد المواقف في مجلس الامة مشيرا الى تأييده الكامل لقانون التقاعد المبكر الذي سيصب في مصلحة المواطن ويتيح فرصا وظيفية تسهم في القضاء على البطالة واستغلالا للدماء الشابة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد