loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الكويت دخلت «غينيس» بأطول علم


أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي أمس دخول الكويت موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية بأطول علم، تأكيدا على الإصرار والعزيمة لتخليد اسم الكويت في هذا السجل العالمي.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير العازمي للصحافيين على هامش الاحتفال الذي نظمته منطقة مبارك الكبير التعليمية بمشاركة 4 آلاف طالب ومعلم بدخول الكويت موسوعة (غينيس) بأطول علم تزامنا مع احتفالاتها بأعيادها الوطنية حيث بلغ 2019 مترا وحمله 4 آلاف طالب. وأضاف العازمي أن غرس قيم الولاء والانتماء للوطن تجسد في هذه الفعالية، مشيدا بجهود القائمين عليها من الوزارات والجهات الحكومية الأخرى التي شاركت إدارة منطقة مبارك الكبير في رفع اسم الكويت في المحافل الدولية.
ورفع الوزير أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وللشعب الكويتي بتحقيق هذا الإنجاز.
من جانبه قال وكيل وزارة التربية د.سعود الحربي إن رفع أطول علم للكويت ودخوله موسوعة (غينيس) في شهر المناسبات الوطنية للبلاد يجسد القيم الوطنية السامية التي يحملها هذا الرمز.
من ناحيته قال مدير منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني إن هذه المناسبة عزيزة على الجميع إذ تجسدت هذه الصورة التربوية والوطنية لنحقق من خلالها إنجازا يضاف إلى إنجازات الكويت.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد