loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الجريوي يتفوق في بطولة نادي الفروسية برعاية «KIB»


تألق الفارس غازي الجريوي، عضو فريق «KIB» ونادي الكويت للفروسية، في بطولة نادي الفروسية الرياضي الأولى لقفز الحواجز 2018، والتي أقيمت أخيراً في نادي الصيد والفروسية بحضور رئيسة نادي الفروسية الرياضي، الشيخة حصة فهد الصباح، إلى جانب رئيس الهيئة العامة للرياضة، د. حمود فليطح الشمري ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، د. صقر الملا.
ولقد أحرز الجريوي المركز الأول ضمن الشوط الكبير في اليوم الأول للبطولة على ارتفاع 130 سم، بالإضافة إلى فوزه بالمركز الثاني في الشوط الرئيسي Grand Prix في اليوم الثاني للبطولة.
وبهذه المناسبة، هنأ «KIB» الجريوي على المراكز المتقدمة التي حققها في هذه البطولة. مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على دعم الرياضة بشكل عام، إلى جانب تجديد رعايته للفارس غازي الجريوي سنوياً لما يحصده من مراكز مشرفة ترفع اسم الكويت عالياً في البطولات المحلية والدولية. كما أكد «KIB» أنه يسعى إلى تسخير جميع إمكاناته لدعم الرياضيين الموهوبين، وذلك في إطار برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف إلى تمكين الشباب وتقديم كل الدعم اللازم لهم، بالإضافة إلى التزامه بالتأثير إيجابياً على حياة أفراد المجتمع، وذلك وفق سياسته الرامية إلى تشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف شرائح المجتمع.
يذكر أن هذه البطولة تعتبر البطولة الرسمية الأولى التي ينظمها نادي الفروسية الرياضي محلياً. ولقد تضمنت 9 أشواط، حيث أقيمت أربعة أشواط في اليوم الأول كان أولها شوط على ارتفاع 100 سم، ثم أشواط على ارتفاع 110 سم و130 سم و120 سم. أما اليوم الثاني فقد بدأ بشوط الفئة المبتدئة على ارتفاع 70-90 سم، ثم شوطين على ارتفاع 110 سم و120 سم، وشوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، واختتمت البطولة بشوط الجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد