loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

حساباتها على «السوشيال ميديا» تجاوزت 5 ملايين متابع

بثينة الرئيسي: جديدي «الديرفة» بطرح تراثي متجدد


شددت النجمة العمانية المتميزة بثينة الرئيسي على أهمية المكانة التي تحتلها الدراما التلفزيونية الكويتية ووصفتها بأنها «حاضنة للمبدع الخليجي»، كما أشارت في تصريح لها خاص بـ «النهار» إلى عدد من المشاريع الدرامية التلفزيونية الجديدة.
حيث تستهل حديثها لـ «النهار» بقولها:
-جديدي مسلسل «الديرفة» من إنتاج عبدالله بوشهري (عدسة) وإخراج الفنان مناف عبدال وتأليف علياء الكاظمي وفي العمل عدد بارز من النجوم يتقدمهم القدير محمد المنصور وهيفاء عادل وعدد آخر من الأسماء، ومن المتوقع أن ينطلق التصوير في غضون الأيام القليلة المقبلة، بإذن الله.
وتستطرد الفنانة بثينة الرئيسي:
- كل ما يمكن أن أقوله وباختصار شديد إن العمل الجديد «الديرفة» يمثل تجربة تراثية بطرح متجدد، ومضامين اجتماعية عالية المستوى، وبحضور فني رفيع المستوى.. وسيكون العمل ضمن جديدي للدورة الرمضانية المقبلة.وتتحدث الرئيسي قائلة:
- أمامي عدة نصوص، بل إن هناك نصاً درامياً سيتعاون في كتابته ثلاثة من أبرز صناع وكتاب الدراما، وهم الكاتبة هبة مشاري حمادة والكاتبة أنفال الدويسان والكاتب فهد العليوة، وسيكون هذا العمل بمثابة المفاجأة المرتقبة، لاختلاف زوايا المعالجة ووجهات النظر وأيضاً النقلة التي سيحدثها هذا التعاون المشترك.
وتنتقل الفنانة بثينة الرئيسي للحديث عن حضورها المتألق عبر «السوشيال ميديا» بقولها:
- أعترف بأنني نشطة على حساباتي على «السوشيال ميديا» وأشير هنا إلى أن حساباتي تجاوزت الخمسة ملايين متابع على «الانستغرام» فقط.. هذا ما يحملني مسؤولية كبرى أولاً تجاه جمهوري الحبيب، وأيضاً تجاه تجربتي وأعمالي الفنية، بحيث باتت هذه الحسابات (الوسائط) بمثابة المنصة للتواصل مع الجمهور الحبيب في كل مكان.
وتتابع الرئيسي قائلة:
- أعترف بأنني مقلة في أعمالي الدرامية، وما يعوض هذا الغياب والذي يتمثل بعمل واحد خلال العام، هو الحضورعبر وسائل التواصل وعبر مجموعة من المناسبات والمهرجانات والملتقيات.. وأنا في غاية السعادة بهذا التواصل، وهذه الحميمية من قبل الجميع.
وتتحدث الفنانة بثينة الرئيسي عن الدراما الكويتية بقولها:
- الدراما الكويتية تمثل الحاضنة الحقيقية للمبدع الخليجي بشكل عام، واليوم، حنيما نشاهد أى عمل كويتي نعلم حضور المبدع الخليجي، وعبر جميع المستويات كاتبا ومخرجا وممثلا وبما يمثل جميع الاجيال ما يسهم فى انتشار الفنان الخليجي والحضور الطاغي للدراما الكويتية وانتشارها الواسع.
وفي المحطة الأخيرة قالت الفنانة النجمة بثينة الرئيسي:
- أنجزت منذ أيام سباعية «سبع أبواب» ضمن مسلسل «حكايات صغيرة» تأليف عبدالمحسن روضان وإخراج سلطان خسروه هو العمل الذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني وتحياتي لقرائكم في كل مكان.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد