loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد أن جهود البلدين لـ 3 سنوات أسفرت عن الخطوة

الحمود: إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية من الكويت إلى أميركا.. اليوم


أعلن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية بين الكويت والولايات المتحدة بدءا من اليوم الجمعة.
جاء ذلك بعد أن التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد امس وبحضور الشيخ سلمان الحمود سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورانس سيلفرمان.
وقال الحمود في تصريح لـكونا إن استعادة التشغيل المباشر من دون توقف بين الجانبين يأتي تتويجا للتعاون المثمر بين (الطيران المدني) وإدارة أمن الطيران الأميركي. وأوضح أن الجهود الدؤوبة بين الجانبين على مدى ثلاث سنوات أسفرت عن استعادة التشغيل المباشر بين البلدين بشكل كامل. وأضاف أن تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين سيعزز زيادة حركة المسافرين ورفع كفاءة التشغيل وتحسين الخدمات المقدمة لركاب (الخطوط الجوية الكويتية) الناقل الوطني للبلاد. وأشاد بالجهود الحكومية الكبيرة برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك وأجهزة الدولة وعلى رأسها وزارات الخارجية والداخلية والإدارة العامة للطيران المدني وشركة الخطوط الجوية الكويتية مثمنا تعاونهم المثمر الذي أسفر عن استعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية مع أميركا.
وأثنى الحمود على الجهود الواضحة للسلطات الأميركية المعنية في هذا الشأن لاسيما إدارة أمن الطيران الأميركي (تي إس أيه) وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد، مبينا أن هذا التعاون يؤكد عمق العلاقات المتينة بين البلدين.
هذا وقد أشاد السفير الأميركي بمستوى التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للطيران المدني والقطاعات الحكومية الأخرى في الكويت مع السلطات الأميركية والذي يأتي ضمن أوجه التعاون الوثيقة القائمة بين البلدين في جميع المجالات وعلى مختلف المستويات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد