loader

دفتر أحوال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إدانة شقيقين خطفا شقيقتهما «المطلقة» من أمام منزل صديقتها


قضت محكمة الجنايات بادانة شقيقين بالامتناع عن عقابهما بكفالة مالية يلتزما بها بمراعاة حسن السير والسلوك لمدة سنة وذلك لقيامهما بخطف شقيقتهما «المطلقة» وحجزها في منزل والدهما بغير رضاها بعدما قاما بخطفها من أمام منزل صديقتها.
وقد أسندت النيابة العامة للشقيقين انهما خطفا المجني عليها «شقيقتهما» بغير رضاها وذلك عن طريق القوة بان أخذها المتهم الاول من امام منزل صديقتها، وكان بانتظارها المتهم الثاني و نقلاها عنوة إلى منزلهما لحجزها فيه و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وتتلخص الواقعة فيما أبلغت به الشاكية عبر المحامي زيد الخباز أنها مطلقة وتقييم في منزل غير منزل شقيقاها مع طفلها، وفي يوم الواقعة و اثناء قيادتها لمركبتها تفاجأت بقيام شقيقها المتهم الاول باستيقافها وإرغامها على الركوب في سيارته ثم انطلق إلى مسكن والدها وهناك تقابلت مع شقيقها الآخر المتهم الثاني الذي قام بانزالهما من المركبة عنوة وقام الاثنان بحجزها في المنزل. وحضر أمام المحكمة المحامي زيد الخباز عن الشاكية و أكد ان المتهمين قد ارتكبا جريمة الخطف و الحجز بحق موكلته، وقدم الدليل على تلك الجريمة كما بين أن تحريات المباحث حيث اكد ما جاء فيها، مطالبا بتطبيق القانون على المتهمين لما ارتكبا من جرم، كما طالب الخباز بالتعويض المدني لموكلته لما لحق بها من أضرار مادية ونفسية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد