loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

موضي الحمود في «بالعربي مع غالب» السبت


قال سعد القحطاني مخرج البرنامج الحواري «بالعربي مع غالب» في تصريح صحفي أن البرنامج انطلق بموسمه الثالث في شهر يناير الحالي بقالب جديد وشكل مختلف ومضمون متجدد من القضايا المحلية ذات الاهتمام من المواطنين والمقيمين، لافتا إلى البرنامج استطاع خلال موسميه السابقين تحقيق متابعة لافتة من قبل المشاهدين. وأضاف القحطاني أن الاستوديو الجديد للبرنامج عصري وجمع بين فخامة الشكل وأناقة الجوانب الفنية وعمق وتنوع المضمون، ليشكل برنامجا حواريا لا يشبه غيره، محافظا على التجديد والتميز والتفرد عبر فريق عمل يعشق الابداع بقيادة عناصر تجمع بين عمق الخبرة وحرفية الإدارة.
من جهته، ثمن المخرج مشعل حمود الشمري دور طاقم البرنامج ممثلا في مقدمه الإعلامي غالب العصيمي، ورئيس فريق العمل د. محمد منيف العجمي، والزميل المخرج سعد القحطاني، وجميع العاملين من الفنيين، لافتا إلى أن البرنامج استطاع أن يضع له بصمة بين البرامج الحوارية عبر شاشة تلفزيون الكويت خلال فترة وجيزة.
وذكر الشمري أن البرنامج طرح من خلال حلقاته السابقة العديد من القضايا المحلية التي تشكل هاجسا للمواطن في كافة المجالات السياسية والتربوية والثقافية والرياضية والطبية وغيرها، مما جعله في مصاف البرامج الحوارية ذات العمق الثري والطرح المتوازن والشفافية في الحوار.
من جانب آخر، يستضيف البرنامج بحلقته يوم السبت المقبل الوزيرة السابقة د. موضي الحمود عبر حوار تتطرق فيه إلى عدة محاور بينها أكاديمية وتربوية وسياسية، والبرنامج يبث أسبوعيا ويقدمه الإعلامي غالب العصيمي، ويخرجه سعد القحطاني ومشعل الشمري، ويترأس فريق العمل د. محمد منيف العجمي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد