loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بعد حصوله على «الاعتماد الوطني»

الفرهود: نقلة نوعية في خدمات مستشفى الصباح


أكد مدير منطقة الصباح الطبية التخصصية د.عبدالعزيز الفرهود فخر المنطقة بحصول عدد من المستشفيات فيها على «الاعتماد الوطني» بجودة الخدمات الصحية، مشيراً الى ان حصول مستشفى الصباح على هذا الاعتماد نقلة نوعية للخدمة الصحية بالمستشفى.
جاء هذا في كلمة له على هامش احتفال مستشفى الصباح بحصوله على «الاعتماد الوطني» الكامل بجودة الخدمات الصحية.
بدوره، كشف مدير مستشفى الصباح د.عبدالرحمن العنزي عن التجهيز والاستعداد للانتقال لمستشفى الصباح الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر وضع الخطط وعقد الاجتماعات بهذا الشأن.
وعن الاعتماد، اكد د.العنزي ان الحصول على الاعتماد الوطنى الكامل بجودة الخدمات الصحية يعتبر بداية الطريق نحو مواصلة العمل بجد واخلاص وبتعاون لا محدود في سبيل تقديم خدمة صحية مميزة على اعلى المعايير الطبية المعتمدة.
وذكر ان المستشفى قد نجح بالحصول على الاعتراف الوطني كاملاً بعد اجتيازه جميع معايير السلامة، وبعد أن قام مدققو الاعتماد بالتدقيق على معايير السلامة في التقييم التكميلي، حيث وجدته مستوفيا لجميع الشروط، مشيدا بجهود جميع العاملين بالمستشفى للوصول الى الاعتماد، مثمنا دعم وزير الصحة د.باسل الصباح ووكيل الوزارة د.مصطفى رضا ومدير منطقة الصباح الطبية د.عبدالعزيز الفرهود في الوصول الى هذا النجاح.
ولفت الى ان مستشفى الصباح يشهد طفرة نوعية في جودة الخدمات الصحية، خاصة فيما يتعلق بحلول ومؤشرات السلامة.
من جانبها، قالت نائب مدير مستشفى الصباح د.ياسمين خريبط: العمل بروح الفريق الواحد ودعم من مدير المنطقة والمستشفى استطعنا الوصول الى الاعتماد الوطني، ونعمل على تحقيق الاستراتيجية الخاصة بمستشفى الصباح، وتقديم افضل الخدمات الصحية للمرضى، ونشكر جميع من ساهم في الحصول على الاعتماد، والشكر موصول لمدير مستشفى الصباح الذي قام بتذليل جميع العقبات للحصول على هذا النجاح الذي نحن فيه اليوم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد