loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكدت وجود جيل من المخرجين المبدعين

شهد الياسين: جديدي «العاصفة» و«موضي»


أكدت الفنانة شهد الياسين بأن هناك جيلاً من المخرجين المبدعين، الذين راحوا يضيفون الكثير لرصيد الحركة الفنية، كما وشددت بأن الكويت تعتبر الحاضنة الأساسية للإبداع الفني، من خلال الدعم المتميز الذي تقدمه وزارة الإعلام. كما سلطت الفنانة شهد الياسين الضوء خلال حديثها مع «النهار» على عدد آخر من الموضوعات الفنية.
وفي مستهل حديثها قالت شهد الياسين:
- سعيدة بالتواصل مع الصحافة والإعلام، رغم أنني مقلة في هذا الجانب، خصوصاً، بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وبحمد الله، فإنني أمتلك رصيداً إيجابياً في هذا الجانب حيث يتجاوز عدد متابعي حساباتي بشكل عام أكثر من ثلاثة ملايين متابع بشكل عام سواء «السناب أو الانستغرام أو غيرها..» وهذا الأمر يطور علاقتي مع الجمهور الحبيب، سواء في الكويت أو خارجها، بالذات في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتنتقل الفنانة شهد الياسين للحديث عن أعمالها الفنية الجديدة بقولها:
- فرغت منذ أيام من تصوير مسلسل «العاصفة» تأليف وإنتاج وبطولة الفنان المتميز عبدالعزيز المسلم، وسعدت بالتجربة لما تحمل من قيم ومضامين اجتماعية عالية الجودة. والمسلسل يشارك في بطولته عدد بارز من النجوم يتقدمهم القدير إبراهيم الصلال وأسمهان توفيق وزهرة الخرجي وأحمد مساعد، والمسلسل من توقيع المخرج مناف عبدال.
وتتابع:
- كما أشارك في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» تأليف د. حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وبطولة النجم داود حسين وحشد آخر من النجوم.
وتقول شهد: - أجسد في هذا العمل الذي سيعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة، بإذن الله، شخصية فتاة تواجه التحديات، بعد وفاة والدتها وتلقى الجحود والنكران، بالذات من ذوي القربى، ما يجعلها تتحمل وتصبر.. وأترك البقية للمشاهد.
وتؤكد الياسين:
- اليوم هنالك جيل من المخرجين المبدعين الذين أضافوا الكثير لرصيد الحركة الفنية ، جيل من المخرجين متجدد ويضع حلولاً إضافية تمنح التجربة مساحات أكبر من الثراء والقيم الإبداعية العالية المستوى. وهو أمرلم تخلقه الصدفة، بل هو حصاد حتمي لمكانة ومسيرة الكويت فى هذا الجانب، حيث تمثل الكويت الحاضنة الاساسية للابداع الفني، بل هي المنصة الحقيقية للمبدعين، بفضل الدعم المتميز الذي تقدمه وزارة الإعلام، عبر المنتج المنفذ والشراء المميز ما كان لها أبعد الأثر في دفع مسيرة الانتاج واثراء إنجازات الفنانين.
وعن دعمها في عدد من تجارب «الفيديو الكليب» قالت الفنانة شهد الياسين:
- قدمت تجربتين فى هذا الجانب، أولهما مع سفير الاغنية الاماراتية فايز السعيد وثانيها مع فنان العرب القدير محمد عبده، وفي كلتا التجربتين كنت أجسد شخصيات وهو أمر منحني الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور العربي، وأنا سعيدة بنجاح تلك التجارب، وأيضاً ردود الأفعال التي حصدتها.
وتعود للحديث عن جديدها:
- أقرأ حالياً نصوصاً جديدة، ولكن كل شيء سابق لأوانه.. وسعيدة بحالة الحراك العام الذي تعيشه حركة الإنتاج الفني في كويتنا الغالية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد