loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

خلال زيارة إلى لوكيشن «العاصفة»

الخالدي: وزارة الإعلام مستمرة في تشجيع الدراما المحلية


زار وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون ورئيس لجنة المنتج المنفذ سعود الخالدي لوكيشن تصوير مسلسل «العاصفة» بمصاحبة مدير إدارة الإنتاج في التلفزيون عبدالعزيز الهلال، وكان في استقبالهما الفنان عبدالعزيز المسلم وطاقم العمل.
وتابع الخالدي بروفات التصوير واطلع على نوعية الأجهزة والكاميرات المستخدمة ومدى حداثتها، وأكد على دعم الأعمال الدرامية المحلية التي ستقدم عروضها على شاشة تلفزيون الكويت. وأضاف: وزارة الإعلام ماضية في دعم وتشجيع الدراما المحلية لتكون حاضرة على مدار السنة وليس فقط في موسم رمضان، وهذا يأتي تتويجا لتوجيه واهتمام وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري الذي يحرص دوما على دعم واستقطاب النجوم الرواد والفنانين الشباب لشاشة تلفزيون دولة الكويت، إلى جانب دور وجهود وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم الداعمة للدراما المحلية والمؤسسات الفنية الكويتية، والإيمان المطلق في قيمة ورسالة الفن الهادف في المجتمع، إضافة لتضافر الجهود والتعاون المثمر مع الجهات الإدارية والرقابية بالوزراة.
وأشار إلى أن الدورات التلفزيونية القادمة سواء في رمضان المقبل أو خارجه.. ستكون حافلة بالأعمال الدرامية ذات القيمة بما يليق في المشاهد الكريم.
وقال إنه حرص على زيارة موقع تصوير «العاصفة» كونه من الأعمال التي يتولى إنتاجها تلفزيون الكويت للعرض خلال الفترة القادمة، مثمنا دور فريق ونجوم العمل الذين يبذلون قصارى جهودهم من أجل تقديم عملا فنيا جميلا معربا عن اعتزازه بمشاركة كوكبة من الفنانين الرواد على رأسهم الفنان القدير إبراهيم الصلال الذي يعود إلى الدراما المحلية بعد غياب طويل، متمنيا له المزيد من العطاء، إلى جانب فنانين كبار آخرين مثل عبدالعزيز المسلم واسمهان توفيق وزهرة الخرجي.
كما ذكر الخالدي أنه اطلع خلال الجولة على جهود طاقم العمل من الممثلين والفنيين واستخدام أحدث المعدات وكاميرات التصوير، مؤكدا أنه حرص على إعطاء بعض الملاحظات التي استقبلها العاملون بكل تعاون وآذان صاغية، لافتا إلى أن مجموعة السلام الإعلامية المنتج المنفذ للعمل.. ذات مسيرة وتاريخ حافل في الإنتاج الدرامي، ونحن مستمرون بدعم المؤسسات المحلية التي تقدم القيمة الفنية العالية وتثري المكتبة التلفزيونية الكويتية.
من جانبه، عبر الفنان عبدالعزيز المسلم عن شكره وتقديره لوزارة الإعلام ممثلة بالوزير محمد الجبري والوكيل طارق المزرم وكافة مسوؤلي التلفزيون والجهات الرقابية والإدارية بالوزراة .. مشيدًا بحرص جميع المسؤولين على استقطاب وتشجيع الدراما المحلية، ومبديا سعادته الغامرة بجولة وكيل التلفزيون سعود الخالدي إلى موقع تصوير «العاصفة»، مما كان لها الأثر البالغ المشجع والداعم في نفوس طاقم العمل، وهو أمرا ليس مستغربا على مسؤولي وزارة الإعلام.
وقال المسلم إنه يحرص كل الحرص على مواصلة التعاون مع تلفزيون دولة الكويت الذي يستقطب الدراما المحلية إلى شاشته على مدار السنة، وهو توجه يستحق كل الشكر والتقدير والعرفان لوزارة الإعلام.
يذكر أن «العاصفة» تعتبر من أبرز الأعمال التلفزيونية التي تقوم وزارة الإعلام بإنتاجها للعرض خلال الفترة المقبلة، والعمل يطرح عددا من القضايا الاجتماعية والمعيشية في محاكاة للواقع وما فيه من ضغوط ومتغيرات. ويتميز بقالب يتسم بالتشويق والإثارة والجريمة. والمسلسل من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، إبراهيم الصلال، اسمهان توفيق، زهرة الخرجي، مشاري البلام، شهد الياسين، غرور، ومحمد الشعيبي. ومن إخراج مناف عبدال.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد