loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الوطني» رعى بطولة قفز الحواجز


قدم بنك الكويت الوطني رعايته للنسخة الثانية من «بطولة بنك الكويت الوطني لقفز الحواجز» في نادي الصيد والفروسية، وذلك في إطار دعمه وتشجيعه لرياضة الفروسية إيماناً منه بأهمية هذه الرياضة وضرورة الاهتمام بمواهبها.
وفي ختام هذه البطولة، سلم بنك الكويت الوطني الفائزين الجوائز التقديرية. وقد شهدت البطولة مشاركة كبيرة من فرسان وفارسات يمثلون الأندية المحلية كافة، وحضوراً لافتاً من محبي هذه الرياضة الأصيلة التي تعتبر انعكاساً للتراث حيث تعرف برياضة الآباء والأجداد.
ويحرص بنك الكويت الوطني على دعم الرياضة والرياضيين انطلاقاً من موقعه الريادي كأحد أكبر المساهمين في خدمة المجتمع، كما لبنك الكويت الوطني العديد من المساهمات تجاه الرياضة وفي مقدمها سباق الوطني للمشي السنوي الذي ينظمه إلى جانب البطولات الرياضية التي يرعاها ودعمه المتواصل للرياضيين الكويتيين وتشجيعه للمتميزين منهم والابطال.
كما تهدف هذه الرعاية للمرة الثانية إلى دعم الفرسان الناشئين، وتطوير مستوى هذه الرياضة لتأسيس جيل جديد من الفرسان، وتمكينهم من المنافسة وبقوة على الألقاب الدولية.
وانطلقت بطولة بنك الكويت الوطني لقفز الحواجز بمشاركة كبيرة من جميع الأندية المحلية، وخصصت لها جوائز كبرى. وتضمنت البطولة اربعة ارتفاعات مختلفة هي الفئة المبتدئة على ارتفاع 90 سم والفئة المتوسطة على ارتفاع 105 سم ثم ارتفاع 115 سم، تبعه شوط الجائزة الكبرى بارتفاع 115 سم و135 سم، واختتم بشوط الجائزة الصغرى على ارتفاع 125 سم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات