loader

آراء

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إضاءات

البدون.. والظلم المستمر


مسلسل جديد من التعسف الواضح من قبل الجهاز المركزي للبدون الذي اتهم أحد أبناء البدون بتهديد رئيس الجهاز وانضمامه لتنظيم «داعش» ولله الحمد فان النيابة العامة امرت باخلاء سبيله دون كفالة وبراءته من كل التهم الموجهة اليه.. وهذه القضية تضاف الى مسلسل التعسف الحاصل من قبل الجهاز المركزي للبدون ضد أبناء الكويتيين البدون الذين ذاقوا الأمرَّين من هذا الجهاز الذي تفنن بظلمهم من خلال تعطيل بطاقاتهم الامنية ووضع الجناسي التي لا ينتمون لها دون دليل واتهام البدون بالتزوير ومحاربتهم في وظائفهم ولقمة عيشهم كل هذا حدث بسبب السكوت الطويل أو بمعنى آخر السبات الطويل الذي يعيشه النواب تجاه هذه القضية حيث كان سكوتهم عن ممارسات الجهاز ومن قبلهم الحكومة ضد أبناء البدون هو الذي منح الجهاز كل هذه القوة ليمارس التضييق على البدون بشكل غير قانوني كما حدث في القضية الاخيرة.. وهنا فاننا نقول للنواب الى متى هذا السكوت المطبق على قضية البدون؟ الى متى تتركون البدون يعانون الحرمان حتى في لقمة عيشهم ونحن في بلد الانسانية وأمير الانسانية؟
يجب عليكم يا نواب نفض غبار اللامبالاة تجاه البدون ومحاولة انصافهم واعطاء كل ذي حق حقه -فوالله انني أخاف على الكويت من حوبة «البدون».
ورسالتي الاخيرة الى سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ونائبه الأول الشيخ ناصر صباح الاحمد أملي وأمل الشعب الكويتي بكما كبير لوقف مسلسل ظلم «البدون» بقرارات حاسمة تنهي هذه المعاناة وملف «البدون» نهائيا، فالظلم ظلمات يوم القيامة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات