loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تحدثت لـ «النهار» عن عملها الدرامي الجديد «العاصفة»

زهرة الخرجي: عبدالعزيز المسلم نموذج متفرد للمنتج الجاد


سلطت الفنانة زهرة الخرجي الضوء على عملها الدرامي الجديد «العاصفة» الذي أنجزته مع الفنان المنتج عبدالعزيز المسلم، والذي وصفته بأنه «نموذج متفرد للمنتج الجاد» يذهب إلى الدراما البوليسية بإطار فني متجدد، وتحدثت أيضاً عن مجموعة من أعمالها الفنية التي أنجزت أخيراً.
وفي مستهل حديثها مع «النهار» قالت الفنانة النجمة زهرة الخرجي:
- الكويت ستظل عاصمة الفن الخليجي، وهذا ما تؤكده الأرقام، حيث يتم إنتاج أكثر من «20» عملاً درامياً خلال العام، تتوزع وتتنوع أنماطها و«أشكالها» الفنية، وهذا ما يؤكد على قيمة ومكانة الدراما الكويتية وحضورها البارز.
وتستطرد:
- نحن أمام صناعة حقيقية، كاملة بكل مقوماتها من كتاب ومخرجين ونجوم ومبدعين وفنيين وتقنيين وغيرهم، لذا تتواصل المسيرة والاستمرارية، وقبل كل هذا يأتي الدعم الرسمي متمثلاً بوزارة الإعلام، التي تمثل الحاضنة الحقيقية لصناعة الإنتاج والفنون في كويتنا الغالية.
وتتحدث الفنانة زهرة الخرجي عن جديدها:
- انتهيت من تصوير مسلسل «العاصفة» مع الفنان المنتج عبدالعزيز المسلم، والذي يمثل نموذجاً متفرداً للمنتج الجاد، وهي المرة الأولى التي أعمل بها مع «بوعبدالله» وأيضاً مجموعة السلام، حيث اكتشفت قيمة إضافية.
وتستطرد:
- مسلسل «العاصفة» من تأليف وإنتاج وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم وإخراج مناف عبدال وفي العمل عدد بارز من النجوم ومنهم إبراهيم الصلال وأسمهان توفيق وشهد الياسين وغيرهم.
وتكمل:
- العمل يأتي ضمن الدراما البوليسية، والتي تمثل إطاراً إضافياً تحقق المتعة المتجددة، عبر الأحداث والشخصيات وكمية الغموض والمضامين الذكية التي يطرحها العمل عبر شخصياته وأيضاً أحداثه الثرية.
وتقول أيضاً:
- خلال مسيرتي قدمت العديد من الشخصيات والأعمال الدرامية، وفي هذه التجربة، ضمن مسلسل «العاصفة» تذهب الشخصية إلى آفاق تحمل الغموض والترقب. وهو ما يشكل إضافة لرصيدي وتجربتي.. وكل ما أقوله انتظروني في «العاصفة».
كما تتحدث الفنانة زهرة الخرجي عن آخر أعمالها التي أنجزت خلال الموسم الحالي. ومنها مسلسل «حكايات صغيرة» تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج رمضان خسروه، ضمن سداسية داخل العمل بعنوان «لو بعد حين» شارك بها جمال الردهان وخالد أمين وهنادي الكندري والعمل من إنتاج عادل اليحيى.
وتعود الفنانة زهرة الخرجي للحديث عن الحضور الخصب للدراما الكويتية بقولها:
- من أبرز مميزات الدراما الكويتية هو ذلك الامتزاج بين الأجيال، التي راحت تكمل وتثري بعضها الآخر، وهو ما يمثل رهاناً وإضافة لرصيد هذه الحرفة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد